تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل للفنانة الضجة عشة الجبل.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الجبلية خلال المقطع وهي تغني في حفل خاص بإحدى دول الخليج.

المطربة الضجة ظهرت تغني بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة, وقامت بإطلاق إشارة قائد الجش البرهان الشهيرة “الزردية”, وسط تفاعل الحاضرين الذين قاموا بإطلاق الإشارة معها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مصدر حشدوي:شخصية حشدوية “مثيرة” تقود معارك حزب الله اللبناني ضد إسرائيل

آخر تحديث: 13 أكتوبر 2024 - 1:35 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مصدر حشدوي مسؤول، اليوم الاحد (13 تشرين الأول 2024)، عن ما اسماها الشخصية الغامضة في الجنوب اللبناني.وقال المصدر ، إنه “خلال الأيام الـ10 الأخيرة حدثت متغيرات جوهرية في هرم القيادة ضمن اجنحة المقاومة اللبنانية من ناحية إعادة الترتيب وملئ الفراغات”، مؤكدا ان “حزب الله نجح فعليا في امتصاص الضربات بشكل استثنائي رغم مسلسل الاغتيالات الذي طال قيادات الخط الأول بشكل شبه كامل”.وأضاف ان “الأهم هو بروز شخصية حشدوية “غامضة” على قدر عالي من القيادة نجحت في إعادة بوصلة الأمور الى سياقاتها وبشكل تفاجئنا به من ناحية خلق رد هجومي شرس على محاولات التوغل في العمق اللبناني من خلال البلدات الحدودية في الجنوب وبشكل اثار التساؤلات عن هوية هذه الشخصية القيادية”.وبين انه “حتى الان نخبة حزب الله لم تدخل معركة الجنوب بشكل كلي ويبدو اننا امام سيناريو مفاجئات من العيار الثقيل” لافتا الى ان “حزب الله يقاتل بشكل احترافي وهذا ما يفسر تنامي الخسائر البشرية في صفوف قوات الاحتلال”.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهد ردة فعل عريس سوداني عندما تفاجأ بعروسته ترتدي “النقاب” مع فستان الفرح في ليلة زفافهما
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يصل جبل موية والجنود ينتزعون ضحكاته: (مبسوطين أوي يا سعادتك وزيد الجرعة)
  • البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”
  • مصدر حشدوي:شخصية حشدوية “مثيرة” تقود معارك حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. البرهان في جبل موية والجنود يقولون له ” نحن مبسوطين أوي زيد الجرعة يا سعادتك”
  • شاهد بالصور.. تعرف على حقيقة خطوبة إبنة الفنانة السودانية المصرية “جواهر” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. المودل آية أفرو تتجاهل هجوم وسخرية المتابعين وتعود بمقطع جديد تقدم من خلاله فواصل من الرقص المثير على أنغام إحدى أغنيات “الربابة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خلال حفل طمبور بالشمالية.. “الكورس” يخطفون الأضواء بفواصل من الرقص الجميل ويشعلون الساحة بــ”زردية” قائد الجيش البرهان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. فتاة سودانية تستعرض جمالها وتفاصيل جسمها في شوارع القاهرة وتثير غضب المتابعين (فك العرش بقى في الشارع العام كمان)