تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن برشلونة وجه تحذيرًا إلى منتخب إسبانيا، بخصوص لاعبه المصاب لامين يامال، الذى تعرض للإصابة في الجولة الماضية.


وغادر “يامال” ملعب المواجهة التى جمعت المنتخب الإسبانى بنظيره الدنمارك، وهو يعرج بعد تعرضه للعديد من المخالفات من قبل لاعبي المنافس، وذلك فى الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.


وأشارت الفحوصات الأولية التي خضع لها يامال في الملعب  إلى وجود آلام عضلية في الساق اليسرى.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة وجه تحذيرًا قاطعًا إلى الاتحاد الإسباني، يفيد بضرورة إعفاء اللاعب من الاستمرار في معسكر الماتادور والعودة إلى النادي الكتالوني.


وذكرت الصحيفة، أن الوضع لا يزال غير واضح حتى الآن، لكن الأكيد أن اللاعب لن يشارك في المباراة المقبلة ضد صربيا، لتجنب انتكاسة محتملة وتعرضه لمضاعفات بدنية أكبر.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بسبب لامين يامال لامين يامال يامال منتخب أسبانيا

إقرأ أيضاً:

لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان

حقق لامين يامال، الموهبة الشابة في صفوف نادي برشلونة، إنجازًا تاريخيًا جديدًا بعد أن أصبح اللاعب الإسباني الأعلى قيمة سوقية في تاريخ كرة القدم.

قيمة سوقية قياسية:

وفقًا لأحدث التقييمات التي أجرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، وصلت القيمة السوقية للامين يامال إلى 150 مليون يورو، متجاوزًا بذلك قيمة لاعبين بارزين مثل بيدري ورودري. هذا الرقم القياسي يؤكد المكانة الاستثنائية التي يحظى بها يامال في عالم كرة القدم.

ثاني أغلى لاعب في تاريخ برشلونة:

ببلوغ قيمة تسويقية قدرها 150 مليون يورو، أصبح لامين يامال ثاني أغلى لاعب في تاريخ نادي برشلونة، بعد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي وصل إلى 180 مليون يورو.

تألق لافت في الليجا:

لم يقتصر تألق لامين يامال على الأرقام القياسية، بل ظهر بشكل لافت للنظر في مباريات الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي. حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات فقط، مما جعله يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال ذلك الشهر.

مستقبل واعد:

بفضل موهبته الاستثنائية وأدائه الرائع، يعتبر لامين يامال أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم. يتوقع الخبراء أن يكون له مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات مع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا يختار بديل لامين يامال
  • منتخب إسبانيا يستدعى بديل لامين يامال
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • رسمياً.. استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان