وصل رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, صباح اليوم الأحد, منطقة جبل موية, التي قام الجيش بتحريرها من قوات الدعم السريع بعد معارك ضارية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد حظي قائد الجيش باستقبالات حاشدة من قبل الضباط والجنود الذين طلبوا التقاط صور ومقاطع فيديو معه.

وطمأن الجنود قائدهم بأنهم الآن في معنويات عالية مؤكدين: (مبسوطين أوي يا سعادتك), وطالبوه بزيادة “الجرعة” وسط ضحكاته التي كانت واضحة في المقطع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة لمُسن سوداني لحظة مشاهدته انتصارات الجيش الأخيرة على الدعم السريع والجمهور يعلق: (خليتنا نبكي يا حاج)

خطف مقطع فيديو متداول الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد تداوله على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع احتفال مُسن سوداني باحتفالات الجيش الأخيرة على قوات الدعم السريع بالعاصمة الخرطوم وعدد من المدن.

الرجل المُسن تفاعل مع احتفالات جنود الجيش وهو جالس على “الكرسي” ويتابع بشغف شاشة تلفزيون السودان, التي قامت بنشر احتفالات جنود القوات المسلحة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي, وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين, تفاعل مع فرحة الرجل, حيث كتب أحد المتابعين: (خليتنا نبكي يا حاج وعقبال الفرح الأكبر).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تطلق “زردية” البرهان خلال حفلها الأخير
  • تكتم شديد على المعارك في وسط العاصمة الخرطوم .. البرهان يزور جنوده على خطوط الجبهة الأمامية في «جبل موية»
  • البرهان يزور جبل موية ومزاح ورسالة باللهجة المصرية .. مبسوطين أوووي “بالفيديو والصور”
  • شاهد بالفيديو.. البرهان في جبل موية والجنود يقولون له ” نحن مبسوطين أوي زيد الجرعة يا سعادتك”
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء مصرية تسخر من حميدتي: (كر عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر..أجدع تحية لقائد الجيش وأسد الغابة البرهان ويا دعامة خلاص استسلموا عشان شكلكم بقى وحش)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خلال حفل طمبور بالشمالية.. “الكورس” يخطفون الأضواء بفواصل من الرقص الجميل ويشعلون الساحة بــ”زردية” قائد الجيش البرهان
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تستعرض جمالها بإطلالة تدعم فيها الجيش بأغنية الفنانة ميادة قمر الدين الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة لمُسن سوداني لحظة مشاهدته انتصارات الجيش الأخيرة على الدعم السريع والجمهور يعلق: (خليتنا نبكي يا حاج)