وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة من المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في حال تمت إقالته قريبًا.
 

الإقالة تنتظر تين هاج في مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مرموش

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يعتبر إدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، أحد الأسماء المفاجئة في القائمة المختصرة لمانشستر يونايتد.

وقد قاد تيرزيتش دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يستقيل بشكل مفاجئ، وهو يحظى بقبول كبير في أولد ترافورد.
 

تجري إدارة مانشستر يونايتد مراجعة لموقف تين هاج، حيث تدرس خيارات أخرى تشمل جراهام بوتر، جاريث ساوثجيت، وتوماس توخيل، المدرب السابق لتشيلسي وبايرن ميونيخ. كما يُعتبر خيار تصعيد أسطورة النادي والمدرب الحالي رود فان نيستلروي وارداً، بالإضافة إلى كيران ماكينا مدرب إيبسويتش تاون، وتوماس فرانك مدرب برينتفورد.
 

تضم القائمة أيضًا أسماء مثل سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، وروبن أموريم مدرب سبورتينج لشبونة.
 

يعاني تين هاج من ضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر مانشستر يونايتد إريك تين هاج تين هاج بوروسيا تاج مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

صدمة لجمهور فريق مانشستر يونايتد.. هذا اللاعب قرر الرحيل

 

كشفت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد، عن مفاجأة كبرى غير سارة لجمهور الفريق.

يعيش مانشستر يونايتد حالة من التخبط وعدم الاستقرار منذ بداية الموسم، فالفريق لم يحقق في الدوري الا ثمانية نقاط من اصل 21 نقطة متاخة.

تعرض الفريق في الجولة قبل الماضية لهزيمة قاسية من توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ثم وقع في فخ التعادل امام أستون فيلا في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي قبل توقف اكتوبر الدولي.


قرار بالرحيل

أعلنت الصحافة الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد أن نجم منتخب الدنمارك كريستين ايركسين، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، والرحيل بنهاية الموسم.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي يوم 17 أكتوبر الجاري، تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على قنوات بي ان سبورت،

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة.. العثور على جهاز تنصت بغرفة ملابس مان يونايتد
  • اسم مفاجئ مرشح لخلافة تين هاغ
  • مانشستر يونايتد يضع عقداً جديداً في يد ماينو
  • ‎جهاز تنصت في غرفة ملابس مانشستر يونايتد يسجل تعليمات المدرب للاعبيه
  • التنصت على غرفة ملابس مانشستر يونايتد
  • فرنانديز ينشد هز الشباك مع مانشستر يونايتد
  • صدمة لجمهور فريق مانشستر يونايتد.. هذا اللاعب قرر الرحيل
  • فضيحة في الدوري الإنجليزي.. التنصت على غرفة مانشستر يونايتد
  • حقيقة رحيل إريكسن عن مانشستر يونايتد