بوابة الوفد:
2024-10-13@20:23:51 GMT

تكريم 18 شابا في مسابقة الصوت الذهبى بالقليوبية

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كرم الدكتور وليد الفرماوي وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية، 18 شابا وفتاة من الفائزين في مسابقة الصوت الذهبى والمسابقة الثقافية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ضمن احتفالات مبادرة “رسول الانسانية” احتفالا بالمولد النبوي الشريف بمراكز شباب محافظة القليوبية في إطار الإحتفالات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة.

 

تكريم 18 شابا في مسابقة الصوت الذهبى بالقليوبية…

 

عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن سعادتة بتكريم الفائزين من الشباب الموهوبين والمتميزين والمبدعين، متمنيا مزيد من التوفيق والنجاح لجميع الفائزين، مؤكدا أن مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، تزخر بشباب واعد لديه الطموح ومحب لوطنة مصر.

اوضح أن مراكز الشباب والأندية الرياضية مفتوحة لكل شباب المحافظة لتبني الأفكار والمبادرات الهادفة من الشباب المتميز في جميع المجالات تأكيدا أن مراكز الشباب لايقتصر دورها على الرياضة فقط بل بتهتم بتكوين الشخصية متكاملة الجوانب الثقافية والإجتماعية والدينية.
وتابع الدكتور وليد فرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبيه 3 مراكز شباب بادارة بنها وهى مركز شباب مدينة بنها، ومركز شباب اتريب ومركز شباب كفر مناقر للتأكد من تواجد العاملين وتفقد حمامات السباحة بالمراكز للتأكد من الالتزام بمعايير وضوابط الامن والسلامة لضمان الحفاظ على سلامة الاعضاء والمستفيدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب محافظة القليوبية الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة الأندية الرياضية حمامات السباحة وكيل وزارة الشباب والرياضة تكريم الفائزين مراكز الشباب والأندية المسابقة الثقافية وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة "تُقيم معرض "يوم الخير " للتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب،  تنفيذ فعاليات المرحلة السابعة من مبادرة "يوم الخير " لتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية علي مستوي محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار تم إقامة معرض " يوم الخير " بنادي الفتاة والمرأة بمركز شباب مدينة إدفو بمحافظة أسوان،  لتوزيع الملابس وبعض المستلزمات الدراسية  على الطلاب  بمدرسة بنات النيل الابتدائية بإدفو ، لتحقيق التكافل الإجتماعي.  

يذكر  أن هذه  المباردة تأتى فى اطار تضافر جهود الدولة نحو الوقوف بجانب الاسر الاكثر إحتياجا،  وتأكيدا لدور وزارة الشباب والرياضة في خدمة  المجتمع ،  من خلال مراكز الشباب بكافة المحافظات،  وتعزيز دورها كمراكز خدمة مجتمعية تخدم كافة شرائح المجتمع المصرى.

مقالات مشابهة

  • متابعة مسائية لمراكز الشباب وحمامات السباحة بالقليوبية
  • الصبروط يتفقد 7 مراكز شباب بالبدرشين لتعزيز الاستثمار وتطوير الخدمات
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال نخبة أندية ألعاب القوى
  • تكريم الدكتور أبو لحوم من قبل وزارة النقل والأشغال العامة وصندوق ومؤسسة الطرق
  • جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير مراكز شباب إدارة بنها
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي منسقي الكيانات الشبابية
  • الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023
  • "الشباب والرياضة "تُقيم معرض "يوم الخير " للتوزيع الملابس والمستلزمات الدراسية