(أ ش أ)

التقى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، Rui Zhou مستشار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ومؤسس ورئيس معهد Bella Vista للتعليم العالي بدولة سويسرا، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد في مجال بناء قدرات العاملين بقطاع السياحة والآثار والترويج المشترك للمنتجات والوجهات السياحية المصرية.

واستهل وزير السياحة الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون في هذه المجالات التي تأتي ضمن استراتيجية الوزارة خلال الفترة الحالية والتي ترتكز على عدة محاور من بينها إبراز تنوع الأنماط والمنتجات السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، ليكون الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، وأن يتم العمل على تطوير كل نمط سياحي على حدى، بالإضافة إلى وضع الرؤى لتنمية الموارد البشرية بالقطاع السياحي والأثري، مشيرا إلى أن مصر دولة صاحبة حضارة عريقة وتاريخ ممتد لآلاف السنين كما أنها تتمتع بالعديد من المنتجات والمقومات السياحية المتنوعة.

وتناول اللقاء مناقشة التعاون في مجال التعليم والتدريب وبناء قدرات العاملين بالوزارة والعاملين بقطاع السياحة والآثار في مجالات الضيافة والإدارة والسياحة والآثار، كما تم بحث إمكانية طرح أفكار مبتكرة للترويج المشترك للمقصد السياحي المصري.

حضر اللقاء الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق، والدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، ونائب رئيس معهد وعميد المعهد.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شريف فتحي وزير السياحة والآثار منظمة الأمم المتحدة للسياحة السیاحة والآثار وزیر السیاحة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد البدري، سفير مصر الجديد لدى دولة ألمانيا، والذي يتولى مهام عمله خلال الأسبوع المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل بين “البلدين”.

وأكد الوزير على جاهزية "الوزارة" ، في توفير العمالة المصرية المُدربة ، وفي كافة المجالات، بحسب احتياجات الشركات الالمانية ، مُتطلعًا إلى تكثيف الجهود المُشتركة،من أجل توفير فُرص عمل أمام العمال المصريين، مع التأكيد على أن الوزارة ل حمها دور كبير في التدريب ، والمتابعة،وتوعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم ، قبل السفر للعمل بالخارج.

من جانبه أشاد السفير محمد البدري ، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني ، بما تمتلكه من "منظومة متكاملة" في هذا المجال ، وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين ، خلال الفترة المُقبلة.

حضر اللقاء مريم صقر من وزارة الخارجية.

ومن وزارة العمل، رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، والدكتور مظهر بسيوني  مدير عام الإدارة العامة للتمثيل الخارجي.

FB_IMG_1728828841855 FB_IMG_1728828839637 FB_IMG_1728828837102 FB_IMG_1728828834957

مقالات مشابهة

  • أسبوع القاهرة السابع للمياه.. وزير الري يلتقي نظيرته الجنوب إفريقية لبحث التعاون
  • وزير الري يلتقي نظيرته الجنوب أفريقية لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا
  • وزير السياحة والآثار يلتقي مستشار الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ورئيس معهد Bella Vista
  • وزير السياحة يبحث أوجه تعزيز قدرات العاملين بالوزارة
  • وزير السياحة يلتقي مستشار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعليم ورئيس معهد Bella Vista للتعليم العالي بسويسرا
  • وزير الري يلتقي نظيره العراقي لبحث تعزيز التعاون
  • وزير الري يلتقي سكرتير عام إدارة المياه بالحكومة اليابانية لبحث تعزيز التعاون
  • رئيس جامعة المنوفية يلتقي بوفد ISG لبحث أوجه التعاون المشترك