بوابة الفجر:
2024-10-13@23:16:18 GMT

محمد هنيدي يشارك في ماراثون رمضان 2025

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

يشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025

وجاري الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

 

آخر أعمال محمد هنيدي

 كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، درات أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما آخر أعماله في السينما هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وأيضا آخر أعماله الإذاعية هو مسلسل إذاعي يحمل اسم أبويا شقيقي، وهو عمل كوميدي من المقرر عرضه على إذاعة راديو النيل خلال الشهر الكريم، وطرحت إذاعة راديو النيل  البوستر الدعائي ويظهر فيه هنيدي والفنانة شيري عادل. 

كما أن آخر أعماله على خشبة المسرح هي مسرحية ميوزيكال سكوول مجموعة من الفنانين منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، والعمل من تأليف خليفة سمير، وإخراج خالد جلال، ودارت احداثه حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود  بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يخوض السباق الرمضاني 2025 بهذا العمل

 

يستعد الفنان محمد إمام لتحضير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "الكينج"، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2025، وهو العمل الذي تتولى إخراجه شيرين عادل وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإنتاج مها سليم.

وتجرى المخرجة شيرين عادل معاينة أماكن التصوير، استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام مسلسل "كوبرا"، والذى حقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه ونال استحسان الجمهور ولاقى ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في البطولة بجوار محمد امام كل من، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، إنتاج شركة صدف وتنفيذ شركة مها سليم، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • ثراء جبيل تشارك في العتاولة 2 رمضان 2025
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025
  • محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025
  • محمد فؤاد السبب| هنيدي مطلوب من الجمهور.. وهذه حقيقة ثروته الضخمة
  • محمد إمام يخوض السباق الرمضاني 2025 بهذا العمل
  • محمد إمام يحضر لـ مسلسل "الكينج" بتوقيع شيرين عادل فى رمضان 2025
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025