بوابة الفجر:
2024-10-13@18:23:27 GMT

أول صور للشاب محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حصلت بوابة «الفجر» على صورة الشاب محمد رمضان النادي، البالغ من العمر 22 عامًا، ابن محافظة الفيوم، الذي راح ضحية حادث قطار محافظة المنيا صباح اليوم الأحد.

وذكر أحد أصدقائه أن محمد كان يؤدي خدمة تأمين القطار، وأنهم تفاجأوا بخبر الحادث ووفاته، مشيرًا إلى أنه كان يتمتع بسيرة حسنة ومحبة الجميع، حيث أحبه الصغير قبل الكبير، داعين الله أن يرحمه ويغفر له.

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 22 شخصًا، بينهم حالة وفاة، وذلك نتيجة تصادم من الخلف بين جرار (باور) قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة.

وعلى الفور، انتقل اللواء كدواني برفقة اللواء مجدي سالم، مدير الأمن، والجهات المعنية، والإسعاف، والحماية المدنية، والمرور إلى موقع الحادث لمتابعة عمليات الإنقاذ والإسعاف. وتم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة لتلقي العلاج.

هذا ويتابع اللواء كدواني تداعيات الحادث من غرفة السيطرة بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعودة حركة المرور بمزلقان منطقة ماقوسة إلى طبيعتها، بما لا يؤثر على حركة سير المواطنين وطريق مصر أسوان جنوب مدينة المنيا.

 

الفجر تنشر صور تدمير حادث قطار المنيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابن الفيوم مجند حادث قطار حادث قطار المنيا تصادم قطاري المنيا الفجر انقلاب قطار المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للمصابين بحادث قطار المنيا

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان حالة 10 مصابين فى الحادث بالمنيا من محافظة أسوان، والذين تم تقديم العلاج اللازم لهم وخروجهم من مستشفى المنيا العام عقب تماثلهم للشفاء  عقب إخطاره بوقوع حادث اصطدام جرار سكة حديد بمؤخرة قطار النوم رقم 1087، القادم من أسوان باتجاه القاهرة.

وأعطى المحافظ توجيهاته الفورية بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين، وذلك من خلال التنسيق مع الأجهزة المختصة بمحافظة المنيا حيث قام اللواء أيمن الشريف السكرتير العام بالتنسيق مع محافظة المنيا، وإدارة الإسعاف للاطمئنان على الحالة العامة للمصابين.

والجدير بالذكر بأن منطقة ماقوسة فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا شهدت حادث التصادم مما تسبب فى سقوط عربة ركاب وعربة توليد القوى من قطار النوم فى ترعة الإبراهيمية مما نتج عنه إصابة 20 مواطنا، ووفاة شخص.

علماً بأن المصابين الذين تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفى من أبناء محافظة أسوان هم يحيى محمد يحيى 4 سنوات ، وأمل محمد يحيى عامان ، وصلاح على عليوه 52 سنة ، وشيرين محمد أحمد 51 سنة ، وسيد صابر محمود 42 سنة ، ونهى أحمد محمود 40 سنة ، ومصطفى سيد صابر 5 سنوات ، ومحمد رضوان عبد الحكيم 52 سنة ، ومحمد يحيى عز الدين 30 سنة ، وعلياء ركابى أحمد محمد 25 سنة  .

محافظ أسوان يتفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير أحد الفنادق بمدينة أبوسمبل السياحية محافظ أسوان يتفقد مشروع الممشى السياحى بكورنيش النيل بمدينة أبوسمبل السياحية

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا
  • أول صورة للشاب محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا
  • محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للمصابين بحادث قطار المنيا
  • محافظ أسوان يتابع حالة المصابين فى حادث قطار المنيا
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار بجرار في ماقوسة
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار النوم
  • الفجر تنشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث قطار المنيا
  • عاجل - مصادر لـ"الفجر": ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا إلى شخصين
  • وزارة الصحة: تفاصيل إصابات حادث قطار المنيا وجهود الإغاثة