تفقّد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه شمال مدينة الخارجة، وذلك برفقة لفيفٍ من التنفيذيين المعنيين.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على الموقف الإنشائي للنادي والاطلاع على التقدم المحرز في عملية البناء والتجهيز. وخلال الجولة التفقدية، قام المحافظ بإصدار توجيهات هامة تهدف إلى تطوير وتحسين المشروع.

وحرص المحافظ، على تفقد المساحات المخصصة لإقامة أعمال اللاند سكيب في المنطقة المحيطة بالنادي.

ووجّه بضرورة التخطيط لبدء أعمال التجميل والتنسيق، عبر عمل جزء من اللاند سكيب بعرض حوالي ٥٠م على جانبي مدخل النادي. ومن خلال استخدام الأشجار المثمرة والنخيل في تزيين اللاند سكيب، سيتم إضفاء المظهر الحضاري المناسب وتحقيق الاستفادة والعائد المادي للنادي.

وأشاد المحافظ، بالمجهودات التي يبذلها فريق العمل في إنشاء النادي، مؤكدًا على أهمية الاستفادة القصوى من المنشأة وتحقيق رؤية النادي لتعزيز رياضة الهجن والفروسية في المنطقة. وأكد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان تنفيذ المشروع بأعلى جودة وفقًا للمواصفات المطلوبة.

وفي الختام، أعرب المحافظ عن شكره لفريق العمل على جهودهم المبذولة لإنشاء نادي الهجن والفروسية الدولي، مشددًا على أهمية تعزيز روح الفريق والعمل المشترك لتحقيق التقدم والنجاح في هذا المشروع الحيوي للمحافظة.

محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه محافظ الوادي الجديد تفقّد مقر نادي الهجن والفروسية الدولي الجاري إنشاؤه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة تفق د مقر الجاري إنشاؤه محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ الوادى الجديد الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد

استقبل رئيس المجلس الرئاسي، “محمد المنفي”، اليوم الأربعاء، المحافظ “ناجي عيسي”، المكلف من قبل مجلس النواب، ونائب المحافظ “مرعي البرعصي”، بحضور المحافظ المكلف “عبد الفتاح عبد الغفار”، ووزير المواصلات، رئيس لجنة التسليم والتسلم، “محمد الشهوبي”.

وأثنى المنفي، “على الدور الوطني والتاريخي لـ “عبد الفتاح عبد الغفار” في إدارة المجلس في أصعب الظروف وتنفيذ أحكام القضاء وتطلعات الشعب في إلغاء الضريبة على النقد الأجنبي”.

وأكد  “على ضرورة التزام محافظ المصرف المركزي بدور المصرف التقني والابتعاد عن السياسة وعدم تجاوز اختصاصات مجلس الإدارة القانونية ولاسيما المجلس المشكل بموجب قرار رقم 22 الصادر عن المجلس الرئاسي إلى حين تشكيل مجلس إدارة جديد بالتوافق على صاحب الاختصاص في التشكيل”.

وأكد المنفي “ضرورة الالتزام بالإنفاق بموجب القانون المالي للدولة (1/12) فقط للباب الأول والثاني والرابع إلى حين التوافق على قانون ميزانية موحد أو ترتيبات مالية مؤقتة”.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور