مسقط- الرؤية

حققت خدمة فتح حسابات التوفير عبر تطبيق الخدمات المصرفية لظفار الإسلامي، والذي تمَّ تدشينه العام الماضي، نجاحا ملحوظا، الأمر الذي يؤكد التزام البنك بتقديم الخدمات المصرفية المبتكرة للزبائن من خلال تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتلبية متطلباتهم المصرفية اليومية.

وقال البنك إنَّ الزبائن الجدد سيحصلون الآن على بطاقة الخصم المباشر بدون رسوم إصدار، وكذلك عند فتح حساب توفير المضاربة وحساب التوفير عالي العوائد من خلال تطبيق الهاتف النقال، باتباع بضع خطوات سهلة.

ويُواصل ظفار الإسلامي جهوده لتعزيز الخدمات المتاحة عبر قنواته الإلكترونية وتطبيق الهاتف النقال لضمان تقديم تجربة تتجاوز توقعات الزبائن، والذي يتيح لهم خدمة فتح حساب توفير جديد من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في دقائق معدودة موفرًا بذلك وقتهم وجهدهم، الأمر الذي يُعزز من تجربتهم المصرفية مع ظفار الإسلامي.

وبإمكان الزبائن الراغبين في فتح حساب جديد لتوفير المضاربة مع ظفار الإسلامي تنزيل تطبيق الهاتف النقال واتباع الخطوات، وبالإضافة إلى ميزة فتح حساب التوفير، بإمكان مستخدمي التطبيق تتبع حالة الطلب، علمًا بأن هذه الخدمة متاحة للعمانيين والمقيمين في سلطنة عمان.

يشار إلى أن تطبيق ظفار الإسلامي عبر الهاتف النقال تم تصميمه لتقديم الخدمات المصرفية للزبائن على مدار الساعة، ولتعزيز تجربة الزبائن يقوم ظفار الإسلامي باستحداث الخدمات المصرفية والمميزات التي تسهل عملية إنجاز المعاملات المصرفية للزبائن وتجعلها في متناول اليد، ويمكن تسجيل الدخول للتطبيق عبر خاصية تمييز الوجه وبصمة الإصبع، وبإمكان المستخدم إتمام العديد من العمليات عبر التطبيق مثل إعادة شحن رصيد الهاتف النقال لمشتركي عمانتل وأوريدو وفريندي ورنة، ودفع فواتير الهاتف النقال والهاتف الثابت، ودفع فواتير الكهرباء والماء، وخدمات بطاقة الخصم المباشر (تفاصيل البطاقة، وتغيير الحد الأعلى للسحب النقدي، وإيقاف البطاقة، وتفعيل البطاقة للاستخدام خارج السلطنة)، وخدمات بطاقة الائتمان (الدفع، وتفاصيل البطاقة، والكشوفات، وإيقاف البطاقة)، وتحويل الأموال (تحويل شخصي، وتحويل إلى طرف ثالث، وتحويل داخل عمان، والتحويل الفوري)، وأوامر الدفع، وغيرها من الخدمات.

ويقدم تطبيق ظفار الإسلامي تجربة مصرفية رائدة على مدار الساعة حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بالخيارات المتنوعة من الخدمات والحلول المالية الرقمية، كما يسعى ظفار الإسلامي لتقديم أحدث المزايا والخيارات المتكاملة لقنواته الإلكترونية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مميزات جبارة للذكاء الاصطناعي مع Oppo Find X8

كشفت شركة MediaTek، اليوم، بشكل رسمي، عن أحدث شرائحها الرائدة Dimensity 9400، والتي أثبتت بالفعل كفاءتها في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي. 

وظهرت بعض مميزات الذكاء الاصطناعي التي ستعمل بها هذه الشريحة القوية، مع التركيز على الهاتف القادم من Oppo Find X8، وذلك بحسب تقرير نشره موقع "gsmarena".

وسيأتي هاتف اوبو Find X8 الذي سيُطلق رسميًا في 24 أكتوبر الجاري، بنظام التشغيل ColorOS 15 المبني على Android 15، مما يدعم جميع ميزات الذكاء الاصطناعي المعروضة في الفيديو. 

وعلى الرغم من عدم وضوح الميزات التي ستصل إلى الأسواق الدولية، إلا أننا نلقي نظرة على تصميم الجهاز، الذي يتميز بزوايا مستديرة، وإطار مسطح، وحواف شاشة صغيرة، وجزيرة كاميرا دائرية ضخمة على الجزء الخلفي.

ويتوقع أن يُحدث Dimensity 9400 قفزة نوعية في الأداء، خاصة في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، مما يجعل الهاتف Find X8 من أكثر الأجهزة المنتظرة في سوق الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين شرطة دبي ومجموعة سيتي المصرفية
  • الموتى الأحياء في العراق.. 20 عاما بانتظار محو ذل البطاقة الحمراء
  • فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة في قطاع غزة "دورة استثنائية" 2024
  • فرصة استثنائية للمعلمين بالحصة.. تعيين رسمي بشروط خاصة وتقدير للخبرات
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة سيتي المصرفية
  • قيمة استثنائية مقابل السعر.. Oppo تطلق موبايل متوسط ببطارية ضخمة
  • مميزات جبارة للذكاء الاصطناعي مع Oppo Find X8
  • مميزات يحظى بها ذي الهمم من كارت الخدمات المتكاملة
  • الخدمات المصرفية المفتوحة..