بوابة الوفد:
2024-10-13@18:21:53 GMT

محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

الشاب محمد رمضان النادي 22 سنة، ضحية حادث قطار المنيا وابن محافظة الفيوم كان يعمل فى خدمة تامين القطار وهو الوحيد الذى لقى مصرعه فى الحادث

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 21 شخصًا، و حالة وفاة، وذلك نتيجة تصادم من الخلف بين جرار قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة.

 وفاة طالب ثانوي بالفيوم بعد صراع مع السرطان…

 

وفى وقت سابق اليوم لفظ طالب بالصف الثالث الثانوي في محافظة الفيوم، أنفاسه الأخيرة بعد فترة وجيزة من إصابته بمرض السرطان، بقرية دار السلام  بدائرة مركز طاميه .

وعم الحزن الشديد أسرة الطالب أحمد علاء مظهر، البالغ من العمر 17 عامًا، ونعاه أصدقاؤه على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكشف أحد أصدقائه أن الفقيد أصيب بمرض السرطان منذ حوالي 7 أشهر تقريبًا، وتم  نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حتى فوجئ الجميع خلال الساعات الماضية بوفاته متأثرًا بمرضه.

كم نعت إدارة طاميه التعليمه بالفيوم الطالب ، وقدّم الدكتور محمود هيبه مدير إدارة طاميه التعليمه، وجميع العاملين بالادارة التعازي لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

احمد علاء مظهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان النادي حادث قطار المنيا محافظة الفيوم جرار

إقرأ أيضاً:

حادث قطار المنيا.. محافظ أسيوط يوجه إدارة المواقف بإعلان حالة الاستنفار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أنه وجه إدارة المواقف برئاسة يسرى سند مدير إدارة مواقف أسيوط، بإعلان حالة الاستنفار لتوفير سيارات أجرة من الخطوط الداخلية وأتوبيسات الشركات لنقل الطلاب للمحافظات والمراكز الحدودية وذلك عقب إخطار السكة الحديد بوقوع حادث تصادم قطاري المنيا.
وأشار أبوالنصر إلى أنه جرى دعم خطوط مراكز ديروط والقوصية وصدفا وأبوتيج الذين يستخدمون التنقل بالقطارات وذلك بعدد من سيارات الأجرة لنقل المواطنين إلى مدينة أسيوط ومنع التكدسات نظراً لأننا في أول يوم عمل من الأسبوع.

وقال محافظ أسيوط إن مركز السيطرة بالمحافظة يقوم بالمتابعة مع مركز السيطرة بمحافظة المنيا على مدار الساعة، مؤكداً أنه تم توفير عدد كبير من الأتوبيسات والميكروباص على نفقة المحافظة للمساعدة في نقل طلاب الجامعات والموظفين الذين ينتقلون من أسيوط إلى محافظتي المنيا من ناحية وسوهاج من ناحية أخرى.

مقالات مشابهة

  • أول صور للشاب محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا
  • وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم
  • حادث قطار المنيا.. محافظ أسيوط يوجه إدارة المواقف بإعلان حالة الاستنفار
  • أول صورة للشاب محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا
  • حماة الوطن: صرف إعانات عاجلة لأسرة ضحية ومصابي حادث تصادم قطارَي المنيا
  • محافظ أسوان يطمئن على مصابي حادث اصطدام قطار المنيا
  • محافظ أسوان يتابع حالة المصابين فى حادث قطار المنيا
  • عربيات وقعت فى الترعة.. 20 صورة ترصد حادث تصادم قطاري المنيا
  • وزارة التضامن تتابع حادث تصادم قطاري المنيا