ينتظر فريق ريال مدريد العديد من اللقاءات المهمة والمرتقبة، عقب انتهاء روزنامة المباريات الدولية الجارية حالياً.

يخوض ريال مدريد 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتباراً من السبت المقبل، وحتى انطلاق روزنامة المباريات الدولية القادمة في نوفمبر (تشرين الثاني)، وسيكون أبرزها "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي برشلونة.

واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق "الملكي" الست، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يخطط لخطف محمد صلاح - موقع 24يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سيلتا فيغو على ملعب بالاييدوس السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرار لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

ويخوض الريال مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 26 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفاً على فالنسياً في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.

رسمياً.. استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا - موقع 24أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، غياب لاعب برشلونة، النجم لامين يامال، عن مباراة إسبانيا وصربيا، في إطار منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وأخيراً، قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني)، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بأربعة أيام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد برشلونة ريال مدريد برشلونة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قناة السويس: 6600 سفينة تحولت عن القناة منذ تشرين الثاني الماضي

الاقتصاد نيوز - متابعة

أكد رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، الأحد، أن التحديات الراهنة في منطقة البحر الأحمر تمثل أزمة استثنائية لم تشهدها المنطقة من قبل.
 
وأضاف خلال مشاركته في المنتدى اللوجيستي العالمي في السعودية أن إحصائيات الملاحة تشير إلى انخفاض أعداد السفن المارة في القناة بنسبة 22% خلال العام المالي 2023-2024 لتصل إلى 20148 سفينة مقارنة مع 25887 سفينة في العام السابق، كما تراجعت الإيرادات إلى 7.2 مليار دولار مقارنة مع 9.4 مليار دولار في العام السابق.
 
وأشار ربيع إلى أن أكثر من 6600  سفينة مرت عبر طريق رأس الرجاء الصالح منذ 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي نتيجة الأوضاع الراهنة في المنطقة.

وتراجعت إيرادات رسوم المرور في قناة السويس المصرية بنسبة 24.3% خلال العام المالي المنتهي في يونيو/حزيران، لتصل إلى 6.6 مليار دولار مقابل نحو 8.8 مليار دولار خلال العام المالي السابق.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخوض 6 مباريات هامة أبرزها (الكلاسيكو) ضد برشلونة
  • قناة السويس: 6600 سفينة تحولت عن القناة منذ تشرين الثاني الماضي
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • متى مباراة ريال مدريد ضد النصر؟ المستشار ترك آل شيخ يكشف الموعد الرسمي
  • إنييستا يؤكد: التنافس مع ريال مدريد مورينيو أضر ببرشلونة كثيرًا
  • فريق كرة القدم النسائية بمركز شباب الزهور يحقق فوزًا مستحقًا في أولى مباريات دوري القسم الثاني
  • بيان من ريال مدريد بعد اعتزال أسطورة التنس الإسباني نادال