شمسان بوست / تعز:

بدأ  منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الأحد معسكرا اعداديا داخليا في مدينة تعز تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي وطاقمه المعاون .



ويهدف المعسكر الى اختيار القائمة النهائية للمنتخب استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي السادسة والعشرين المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة (21 ديسمبر 2024م – 3 يناير 2025م)، وكذا منافسات الدور الثالث النهائي من ملحق التصفيات النهائية الآسيوية 2027، والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.



وتضم القائمة الأولية التي اختارها المدرب الجزائري نورالدين ولد علي، 33 لاعباً وهم: عبدالله السعدي – علي عبس – بسام فريد – أسامة حيدر – صلاح سالم – عماد الجديمة – عمرو طلال – ناصر عفاشة – أحمد ناصر – هشام بلابل – عمار البيضاني – الخضر الدوح – علي الدقين – رضوان الحبيشي – مفيد جمال – زيدان نبيل – محمد الطيري – مناف سعيد – فادي محمد صالح – محمد هاشم – محمد راضي – عبدالرحمن الشامي – علي الحروي – عمر منصور – ممدوح باعجاج – عبدالمجيد صباره – ناصر ابوبكر – قاسم الشرفي – علاء الصهباني – حمزة محروس – محمد الداحي – مازن الزعروري – محمد عوض رحيم.



وبدأ المنتخب بإجراء أول تمارين الدخول الفعلي في تنفيذ برنامج الاستعداد الجديد في ملعب الشهداء .    

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الهويدي: لايزال الدفاع عن مانشيني مُستمر والمدرب يتخبط .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي ناصر الهويدي عن موقفه من أداء المدرب روبرتو مانشيني مع المنتخب الوطني ، مؤكدًا أن الدفاع عن المدرب “مُستمر” ولكنه لا يزال يتخبط في اتخاذ القرارات.

وقال الهويدي أن الجميع يعرف أن أداء المنتخب في الآونة الأخيرة ليس بالمستوى المطلوب، مشددًا على أن الفريق يعاني من تراجع ملحوظ ولا يمكن الاعتماد عليه في هذه المرحلة.

وأضاف الهويدي “يجب على القائمين على المنتخب اتخاذ خطوات جادة لتحسين المستوى مؤكدا أن المنتخب بحاجة إلى تغيير جذري وحلول سريعة وقبل مواجهاته المقبلة”

وفاز منتخب اليابان على الأخضر بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين أمس الخميس في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ناصر الهويدي: لايزال الدفاع عن مانشيني "مُستمر" والمدرب يتخبط .. الكل يعرف ان المنتخب سيء ولا ينشد الظهر فيه #أكشن_مع_وليد #السعودية_اليابان
يعرض الآن على شاشة MBC Action
يأتيكم يوميًا الــ 11:30 بتوقيت السعودية
يمكنكم متابعة الحلقة مباشرةhttps://t.co/WY7W4sI6nQ pic.twitter.com/TIrV94UqYA

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) October 10, 2024

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يضع قائمة بالمرشحين لخلافة تين هاج
  • حقيقة فيديو عزف النشيد الوطني الجزائري بمدرسة في سوريا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة يبدأ معسكره الداخلي بصنعاء استعداداً للبطولة العربية
  • دورة تكوينية بمركب محمد السادس لكرة القدم للاعبين الدوليين السابقين
  • منتخبنا يُكرّس العقدة الكويتية .. ويسجّل أكبر نتيجة في تاريخه بالتصفيات النهائية
  • ناصر الشمراني يحُمِّل مانشيني مسؤولية الخسارة أمام اليابان .. فيديو
  • الهويدي: لايزال الدفاع عن مانشيني مُستمر والمدرب يتخبط .. فيديو
  • السوداني يهنئ منتخبنا الوطني ويشيد بمنتخب فلسطين
  • "بعث جديد" لنجوم "سامبا الخليج".. منتخبنا يكتسح الكويت برباعية بيضاء