شهدت منطقة المعادي حادث تحرش لفظي أثار استياء المجتمع المحلي حيث تقدمت فتاة في الحادية والعشرين من عمرها، طالبة بكلية التجارة، إلى قسم شرطة المعادي ببلاغ ضد شخص مجهول قام بمعاكستها والتحرش بها لفظيًا أثناء سيرها في شارع زهراء المعادي الرئيسي.

بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي جرفه التيار.

. مصرع طفل غرقا في مياه النيل بالمعصرة سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام

وأفادت الفتاة أنها تعرضت لموقف مزعج عندما قام المتهم بمضايقتها بكلمات غير لائقة، ما دفعها للتوجه إلى الشرطة لتقديم بلاغ.

وتمكن ضباط مباحث قسم المعادي، من تحديد هوية المتهم والقبض عليه تبين أنه طالب يبلغ من العمر 20 عامًا، يدرس في كلية الآداب ويقيم في دائرة قسم الساحل. وعند مواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة.

تأتي هذه الحادثة لتسلط الضوء على أهمية التصدي لظاهرة التحرش بجميع أشكاله، وتؤكد على ضرورة دعم الضحايا في الإبلاغ عن مثل هذه الأفعال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قسم شرطة المعادي تحرش قسم شرطة المعادى طالبة

إقرأ أيضاً:

برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟

عاش برازيلي لحظات من الصدمة والرعب، وهو يشاهد اللحظات الأخيرة لزوجته العالقة داخل مصعد يسقط بقوة من الطابق الخامس إلى قعر المبنى الذي يقيمان فيه، بمدينة ساو باولو البرازيلية.

رصدت كاميرات مصعد مبنى "سانتو أندريه" في المدينة، الرحلة القاتلة للضحية أدريانا ماريا دي خيسوس (45 عاماً)، حين كانت تستعد للذهاب إلى العمل قبل أن تقع الكارثة المأساوية.

وفي الفيديو، ظهرت أدريانا المرعوبة وهي ترتفع في الهواء على عكس الجاذبية قبل أن تسقط للخلف، وبلحظات دوى صوت الارتطام وغرق مدخل المبنى في سحابة كثيفة من الدخان والغبار والحطام.
أدخلت أدريانا المستشفى بعدد كبير من الإصابات خطيرة، وكانت حالتها حرجة، ثم توفيت متأثرة بجروحها، فيما نجا الرجلان اللذان كانا معها في المصعد  وعادا إلى منزلهما بعد علاج جروحهما في المستشفى.

شاهد لحظة وفاتها على الشاشة

أصيب حارس المبنى غيلديليو ألفيس دي سانتوس بصدمة العمر خلال مشاهدته على الشاشة الأمنية اللحظات الأخيرة لزوجته داخل المصعد المنزلق بسرعة من الطابق الخامس، قبل أن يتحطم في أسفل المبنى.
ووصف هذه اللحظات في تصريح لصحيفة محلية نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية. وقال: "كل شيء كان طبيعياً إلى أن وصل المصعد إلى الطابق الخامس، لكنه فجأة خرج عن السيطرة، وسقط بسرعة جنونية".


لا يزال التحقيق مستمراً

فيما لا تزال التحقيقات مستمرة في الحادث، الذي وقع يوم 6 أغسطس (آب) الماضي، فإنّ المعلومات الأولية كشفت أن المصعد لم يخضع للصيانة منذ أكثر من 6 عقود، بحيث لا يزال هو نفس المصعد، الذي جرى تركيبه لأول مرة في المبنى.
من جهته، قال متحدث باسم إدارة الأمن العام في ساو باولو: "تجري التحقيقات على قدم وساق، لأن القضية تحمل علامات استفهام كثيرة سواء حول الوفاة أو الإصابة التي لحقت بالجرحى".
وأوضح أن الإدارة تواصلت مع شركة "أطلس شندلر" التي أجرت هندسة المبنى قبل عقود، فأفادت بأنّها لطالما حثّت مالكي المبنى على صيانة المصعد، لكنهم لم يستجيبوا.

مقالات مشابهة

  • والد صغير بدر: كان بيلعب بالبلكونة ووقع في الشارع
  • طالب طالب جامعي تعـ.ـــدى لفظيا على فتاة في زهراء المعادي
  • "وقع أثناء اللعب".. تفاصيل مصرع طفل سقط من أعلى عقار في بدر
  • مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في بدر
  • صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة
  • فتاة تسقط من الدور الخامس بالمطرية ميتة .. والسبب غريب
  • مصرع شاب سقط من الطابق السادس بحي الظاهر في القاهرة
  • القبض على سائق أوبر المتهم بدهس طـ.ـفل في المعادي
  • برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟