صدى البلد:
2024-10-13@17:17:33 GMT

علي ماهر يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حرص علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بفريق النادي المصري على توجيه رسالة لـ أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق والذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

وأشاد علي ماهر في تصريحات بمستوى لاعبه خلال المباراة مؤكدًا له أنها بداية المطاف وليست نهايته، مطالبًا إياه ببذل المزيد من الجهد والعرق من أجل ضمان المشاركة الأساسية مع المنتخب خاصة وأنه يتمتع بالمقومات الفنية والبدنية والسمات الشخصية التي تؤهله لذلك.

ويحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب موريتانيا، في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الموريتاني في إياب تصفيات أمم إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر الجاري، وتنطلق صافرتها في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة القاهرة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد عيد منتخب مصر تصفيات أمم أفريقيا 2025 موريتانيا

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في الـ26 من عمره

أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، بالأداء المميز للنجم المخضرم كريستيانو رونالدو في التدريبات.

وأكد مارتينيز في تصريحاته للصحافة أن "الدون" يتدرب بشكل رائع، وشارك في معسكر تدريبي قوي خلال شهر سبتمبر الماضي، مما يبرز مدى التزامه وحماسه.

وأضاف مارتينيز: "تشعر وكأن رونالدو في السادسة والعشرين من عمره، بفضل تركيزه الشديد وجاهزيته البدنية. إنه مثال يحتذى به لكل اللاعبين، فهو دائمًا يسعى للتطور وتحقيق الأفضل.".

وكان رونالدو قد حقق إنجازًا تاريخيًا مؤخرًا بتسجيله الهدف رقم 900 في مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال خلال مباراة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

كما أحرز النجم البرتغالي هدف الفوز في المباراة ضد إسكتلندا، مما يعكس دوره الحيوي كقائد للفريق.

ويستعد منتخب البرتغال الآن لملاقاة بولندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث يأمل مارتينيز في أن يستمر رونالدو في تقديم أداء مميز ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب.

ولا يزال رونالدو الذي انتقل إلى النصر السعودي يمثل قوة لا يستهان بها على الساحة الدولية، ويستمر في إلهام الأجيال الجديدة من اللاعبين بموهبته وإصراره على النجاح.







مقالات مشابهة

  • علي ماهر يشيد بأداء نجم المصري مع المنتخب
  • حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني
  • مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في الـ26 من عمره
  • مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في 26 من عمره
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات الكان.. والقنوات الناقلة
  • المنتخب الوطني ينهي الشوط الأول أمام التوغو بالتعادل
  • بالصور ..المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يشرع في التحضير للقاء موريتانيا
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا