بوابة الفجر:
2024-10-13@17:10:25 GMT

أكرم حسني يتعاقد على «الكابتن» رمضان 2025

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

يشارك الفنان أكرم حسني في الموسم الرمضاني القادم 2025، بمسلسل جديد بعنوان "الكابتن"، ويواصل حاليا استكمال جلسات عمل مكثفة مع المخرج معتز التوني للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسل.

تفاصيل مسلسل الكابتن 

وجاري ترشيح الأبطال المشاركين في العمل للشركة المنتجة لإنهاء تعاقداتهم في أسرع وقت ممكن لتحديد الموعد النهائي للتصوير، حيث تم تحديد موعد مبدئي للتصوير مطلع ديسمبر المقبل.

أحدث أعمال أكرم حسني 

ومن ناحية أخرى، شارك أكرم حسني في مسلسل "ديبو" الذي يدور احداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي"، يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

آخر أعمال أكرم حسني

وكان آخر أعمال الفنان أكرم حسني، هو مسلسل «بابا جه» والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله شخصية هشام والذي يجد نفسه في مفترق طرق، حيث يدخل في أزمات عديدة بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة ويضطر للعمل كأب للإيجار، وشارك في بطولته: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي. 

وأيضا شارك في مسرحية «تطبق الشروط والأحكام» الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطا غريبا أن يدخل دار مسنين مخصصا للمجرمين المعتزلين، مسرحية حتى لا يطير الدكان والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، وشاركه في بطولتها الفنانة درة، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أكرم حسني اكرم حسنى أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، الذي تم عرضها أمس على منصة "واتش ات"، أحداث مثيرة ومشوقة، حيث جاء ضمن أحداث الحلقة خروج أكرم "محمد القس" من السجن، وعدم إعترافه بأولاده أمام ليلى "إيمان العاصي" في المحكمة.

 

ايمان العاصي 

 

ملخص أحداث الحلقة الـ 21

 

جاء في بداية الحلقة خيانة شعبان "إيهاب فهمي" لـ أكرم بسرقة أوراق من منزل أكرم  واعطائها لـ وليد "هاني عادل"  ، وثم ذلك يأتي زيارة ليلى لـ أكرم في القسم، ولم يمض كثيرًا الا وخرج أكرم من السجن بكفالة على ذمة القضية، ليكتشف من قام بسرقة الورق من منزله وهو بدوي "ياسر عزت"، ويتصل به ويطلب مقابلته.

 

ويكشف بدوي لـ أكرم أن شعبان هو الخائن، وثم ذلك تأتي جلسة أكرم وليلى في المحكمة ويأتي أكرم بالفعل، ولكن لم يعترف بأولاده قائلًا "الولاد دول مش ولادي"، وتنتهي الحلقة بفخ جديد من أكرم وشعبان لـ ليلى.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025
  • أحمد رزق مع «سيد الناس» في رمضان
  • أحمد عز يدخل عالم المنصات لأول مرة بمسلسل كوميدي
  • تعرف على شخصية ثراء جبيل في "ضل حيطة" رمضان 2025
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • محمد إمام يحضر لـ مسلسل "الكينج" بتوقيع شيرين عادل فى رمضان 2025
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025