تقدم التيك توكر كروان مشاكل بالتصالح مع السيدة ونجلها، المتهم بالتعدي عليهما بالضرب.

ورفضت جهات التحقيق إخلاء سبيل كروان مشاكلبعد التصالح لصدور أحكام قضائية صادرة ضده، بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من مذيعة شهيرة وجهت اتهاما لـ التيك توكر كروان مشاكل بالسب والقذف، وتنفيذ أحكام قضائية.

شرع في إنهاء حياة زوجته ونجله بإطلاق النار عليهما.. محاكمة زوج بالقاهرة الجديدة الحكم على متهم بـ«خلية السويس الإرهابية».. الثلاثاء محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. في هذا الموعد محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس في التجمع الأول .. الثلاثاء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على التيك توكر كروان مشاكل بمنطقة حدائق القبة، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالحبس 3 شهور.

فيما حررت سيدة محضرا في قسم حدائق القبة ضد كروان مشاكل اتهمته فيه بالسب والقذف، على منصات التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ثم تمكنت أجهزة المباحث وتنفيذ الأحكام من ضبط كروان مشاكل.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنح حدائق القبة، اليوم، برفض معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه 3 أشهر غيابياً وقضت بحبسه نفس المدة في قضية حيازة سلاح أبيض، حيث قررت المحكمة تأييد الحكم.

وكانت النيابة العامة في وقت سابق، أمرت بإخلاء سبيل التيك توكر أحمد علي، المعروف إعلاميًا بـ"كروان مشاكل"، في اتهامه بضرب زوجة شقيقه وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما.

وكان قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغًا من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب، بسبب خلافات نشبت بينهما لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بمناسبة مناقشة البرلمان لتعديلات البناء.. حكم قضائي يوضح حالات الإزالة تعزيز مناخ الاستثمار.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الاستثمار والتجارة الخارجية النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلا في حادث تصادم قطارين بالمنيا  إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف الألف مسكن».. اليوم اليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث كرداسة الأولى» الحكم على متهم في إعادة محاكمته بأحداث إمبابة غدًا

على جانب آخر، حددت المحكمة المختصة جلسة بتاريخ 9 نوفمبر المقبل لنظر المعارضة المقدمة من البلوجر "كروان مشاكل" بشأن حكم حبسه بتهمة الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء مع الإعلامية إنجي حمادة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية أيدت حكم حبس كروان مشاكل سنة، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه بسبب نشره مقاطع فيديو فاضحة.

تتزامن هذه الواقعة مع اهتمام المجتمع المصري بمواجهة الجرائم المتعلقة بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على القيم الأسرية، من خلال تشريعات وقوانين صارمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل تصالح أزمة كروان مشاكل التيك توكر كروان مشاكل القبض علي كروان مشاكل كروان مشاكل حدائق القبة کروان مشاکل التیک توکر

إقرأ أيضاً:

تأييد حكم حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض

قضت محكمة جنح حدائق القبة، اليوم السبت، برفض المعارضة المقدمة من "التيك توكر" كروان مشاكل وتأييد الحكم الصادر ضده بالحبس 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

 

تعود أحداث الواقعة، بتلقى  قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب  بسبب خلافات نشبت بينهما، لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل وأحالته للمحاكمة أمام محكمة جنح حدائق القبة التى قت بحبسه 3 أشهر، وقدم استئنافا على حكم حبسه وقضت اليوم المحكمة برفض الاستئناف وتأيد حكم حبسه 3 أشهر.







مقالات مشابهة

  • "ضرب طفل صغير".. سبب القبض على كروان مشاكل
  • القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل
  • القبض على كروان مشاكل بحدائق القبة بتهمة سب وقذف مذيعة
  • حبس كروان مشاكل 3 أشهر.. تفاصيل الحكم
  • محضر ضد التيك توكر “كروان مشاكل” بقسم حدائق القبة
  • تأييد حكم حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • سيدة تتهم التيك توكر كروان مشاكل بالتعدى على نجلها فى حدائق القبة
  • معارضة كروان مشاكل على حبسه 3 أشهر.. اليوم
  • غدا.. معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه