آلوطن| متابعات

قام نائب رئيس الحكومة الليبية، المهندس “سالم الزادمة” بزيارة ميدانية لمقر شركة المنار المتحدة، إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في البناء والتشييد، للاطلاع على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها في مدينة درنة.

رافق الزادمة في الزيارة نائب رئيس الحكومة السيد علي القطراني، ووكيل وزارة الداخلية السيد فرج قعيم.

خلال الزيارة، استمع المسؤولون إلى شروح وافية من المهندسين والمشرفين بالشركة حول الأعمال الإنشائية المكلفة بها الشركة، حيث قدم المهندسون الليبيون والمصريون عرضًا توضيحيًا لمراحل تنفيذ المشاريع.

وأشاد سالم الزادمة بجهود شركة المنار المتحدة وكوادرها من المهندسين والفنيين، مشيرًا إلى التنسيق الفعال الذي قام به صندوق إعادة إعمار ليبيا، والذي ساهم في استكمال المشاريع وفق المواعيد الزمنية المحددة.

الوسوم#الزادمة #بنغازي الحكومة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الزادمة بنغازي الحكومة الليبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

“تقدم” تعترف بشأن الإتفاق الإطاري بعد خطاب حميدتي

متابعات – تاق برس اعترفت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية- “تقدم”، إن الاتفاق الإطاري هو سبب الحرب ذلك لأنه اتفاق سياسي صُمم لإنهاء سيطرة عناصر النظام البائد على الدولة عبر انقلاب 25 أكتوبر، الانقلاب الذي تم لتصفية الثورة وقواها المدنية.

وأضافت في منشور عبر صفحة باسم “دعم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية” التي تعتبر مساندة لـ”تقدم“ هددوا و في منابر عدة قبيل الحرب في حديث مبذول الان في الاسافير بعرقلة هذا الاتفاق السياسي وحرق البلاد حال تنفيذه من قبل الجيش الذي شارك و وقّع على الاتفاق سلفاً ،

فأشعلوا حرب الفتنة من داخل الجيش وتم نسف العمل السياسي السلمي بالبلاد برمته، هذه حقائق يعلمها بل كانوا شهوداً عليها جميع السودانيين”.

 

 

وكان قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي“، قال في كلمة مسجلة على حسابه في منصة إكس الاسبوع الماضي ان «سبب الحرب الحالية هو الاتفاق الإطاري ولا يوجد سبب آخر»، مشيرًا إلى أنه لم يرفضه كمبدأ للانتقال، ولكن بسبب أنه يصعب تنفيذه، موضحًا أنهم فعلوا ذلك لتدمير السودان.

 

وقال إنه حذر الأمريكيين والمجتمع الدولي ودول الرباعية والاتحاد الإفريقي والثلاثية من أن الاتفاق الإطاري سيأتي بمشاكل.

 

وأضاف موجهًا حديثه للمجتمع الدولي على رأسه الولايات المتحدة «إذا كنتم تريدون عودة المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية لماذا دمرتم البلد عبر الاتفاق الإطاري».

 

ودافع الناطق الرسمي باسم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية تقدم‏ عن الإتفاق الإطاري، وقال إنه ليس جهة تعطي الأوامر ، هناك من أعطى الأوامر بانطلاق الحرب ، هنالك من يريدها أن تستمر ، الإطاري إتفاق مفاهيمي الفكرة منه كانت إنهاء الانقلاب العسكري بالبلاد بعد أن وصل إلى طريق مسدود.

الإتفاق الإطاريالحربتقدم

مقالات مشابهة

  • “تقدم” تعترف بشأن الإتفاق الإطاري بعد خطاب حميدتي
  • رئيس الحكومة الليبية يتفقد عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة درنة
  • بالصور | حماد يزور جسر الميناء والمدينة الرياضية بمدينة درنة
  • “الأحوال المتنقلة” تقدم خدماتها في (46) موقعًا حول المملكة
  • رئيس الحكومة الليبية يتفقد جسر الميناء والمدينة الرياضية بمدينة درنة
  • “حماد” يصل درنة لافتتاح مشاريع جديدة
  • “البدري” يتابع جهود إعادة إعمار شبكة الكهرباء في درنة
  • هل برات جماعة “تقدم” الأخوان من تهمة إشعال الحرب؟
  • رئيس المجلس الأوروبي يدين قصف إسرائيل قوة “اليونيفيل” في لبنان