صدى البلد:
2024-10-13@17:16:19 GMT

رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، على تصريحات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بشأن عدم تواجد الأشخاص الذين أداروا الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 الأخيرة خلال الانتخابات المقبلة.

وقال سويلم، خلال تصريحات إذاعية "تصريح حسام حسن عن اتحاد الكرة وجهة نظر شخصية، لكن هناك قامات مرت على الاتحاد خلال الفترة الماضية، ولو أبعدنا كل من كان خلال العشر أعوام الماضية فمن سيتواجد؟".

وأضاف عضو رابطة الأندية: "حسام حسن نجم كبير لكن نجوم الكرة يتألقون فنيا وليس بالضروري أن يكون كل لاعب كرة لديه الخبرة الإدارية، وهناك قامات تواجدت في كرة القدم المصرية وهدفها خدمة الرياضة، وهناك شخصيات كبيرة ستتواجد في الانتخابات المقبلة".

وأردف سويلم: "الوضع في مصر بات مختلفًا عن ذي قبل، والشكل الجديد للدوري هو شكل لمصلحة كرة القدم المصرية، ولو تم الاستمرار على الشكل القديم لاستمرينا نحو 10 سنوات ينتهي الدوري في سبتمبر".

واختتم ثروت "الشكل الجديد للدوري جاء بعد موافقة الأندية وبمباركة وزارة الرياضة وهو محصن لن تكون فيه أي مشكلة فيما يخص الهبوط أو لجوء البعض للتقاضي".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة منتخب مصر رابطة الأندية الانتخابات ثروت سويلم عضو رابطة الأندية تصريحات حسام حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي

أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب ما أدلى به خلال المؤتمر الصحفي حول رغبته في رحيل أعضاء المنظومة الرياضية، مؤكدا بأن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من خوض الانتخابات القادمة، وهناك عدد من الأندية تريد تواجده في المجلس خلال الدورة القادمة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "ماذا سيكون موقف حسام حسن حال استمرار جمال علام، في اتحاد الكرة، رغم أنهم كانوا وراء التعاقد معه، وهل كان يقصد الرابطة؟ رغم انهم ساعدوه كثيرا وقاموا بتأجيل العديد من المباريات المحلية في الدوري الموسم الماضي".

وأضاف: "هل مثلا كولر يجوز له التصريح بأنه يجب رحيل مجلس الأهلي؟!، هل اتحاد الكرة قصر مع حسام حسن في شئ، والجميع يقدره داخل الجبلاية ويدعمه من اجل النجاح مع منتخب مصر".

وواصل: "فوجئت بتصريحات حسام أيضا بشأن الاختيارات، رغم ان الجميع لم يعترضوا على ضمه لاي لاعب، لأنه رؤيته الفنية".

وزاد: "حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، رغم أن ذلك ليس صحيحًا، ولو أراد أن يترك اللاعبين فقط وبدون وجوده في المعسكر، فأنهم سيحققون الفوز في مباريات المجموعة، وحتى تصفيات كأس العالم فالمنتخب قادر على بلوغ المونديال وبسهولة، ونحن وصلنا للبطولتين، وأي كلام يقال غير ذلك لا يصح مطلقا".

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • ثروت سويلم ينتقد حسام حسن بسبب تصريح الـ10 سنوات: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • نجم الكرة المصرية :غياب الدعم الجماهيري في استاد القاهرة مقارنة بعصر الجوهري
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن: هل اتحاد الكرة والرابطة "قصروا" معاك؟
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي
  • محمود أبو الدهب: أؤيد تصريحات حسام حسن عن اتحاد الكرة