شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، الذي يعرض عبر منصة "بانغو بلاي"، سلسلة من المفاجآت التي كشفت حقيقة المؤامرة التي تم تدبيرها ضد "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

 

تبين خلال الحلقة أن "رودي الصحفية" التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، ما زالت على قيد الحياة، وأنها في الحقيقة ابنة "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي.

 

واتضح أن الفنان ماجد المصري الذي يشارك في العمل كضيف شرف، هو صاحب فندق الحيوانات الأليفة، وأن "عبد المعبود" يعمل لديه وتسبب في وفاته نتيجة المخدرات التي كان يحضرها له أثناء تواجده ليلا في الفندق.

 

وفاة مالك الفندق دفعت "عبد المعبود" بالتعاون مع المحامي الفاسد "عبد القادر القط" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، إلى عمل خطة لإحضار مدير جديد، حتى يتسنى لهما بيع الفندق لشخص آخر.

يشار إلى أن الفنانين محسن منصور وشادي ألفونس، كانا قد ظهرا خلال الحلقتين التاسعة والعاشرة كضيفين شرف، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين الأخرتين يوم الجمعة المقبل، إذ يتكون العمل من 12 حلقة.

فريق عمل ديبو 

مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

العمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل ديبو

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الطفل جان رامز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة وفاته.

 

وخرج چان ليرد على شائعة وفاته من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث نشر فيديو له معلقًا: "أنا الحمد لله كويس وزالفل، كده تموتو طفل 9 سنين وهو لسه عايش".

جان رامز

 

آخر أعمال جان رامز

 

ويذكر أن آخر أعمال جان رامز، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي تم عرضه مؤخرًا.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"



دارت أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل “ديبو”.. حقيقة المؤامرة ضد "دياب"
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025
  • تفاصيل دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • المخرج محمد دياب: اجتهاد الفنان في عمله ليس كافيا
  • إطلاق اسم المخرج خالد جلال على الدورة العاشرة لمهرجان الحرية المسرحي
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي