أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن هناك بعض الأفراد يسعون لإثارة الجدل حول موضوع القرعة في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى ضرورة إجراء قرعة لاختيار الملاعب، بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في جدول المباريات.

موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد

وفي تصريحات إذاعية، أوضح سويلم: "لقد ذكرت أنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، وأنه لا توجد مؤجلات في المباريات، كما أنه لن تكون هناك قرعة موجهة.

ستقوم الشركة الألمانية بتنظيم جدول المباريات مع وضع خمسة أيام بين كل جولة، مع الأخذ في الاعتبار التوقفات للمنتخب الوطني، مما يعني أنه لن تكون هناك تأجيلات، حيث سيكون هناك مجال لتنظيم المنافسات الإفريقية."

استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

وأضاف سويلم أنه من المتوقع إجراء قرعة أخرى بعد يوم 20 من الشهر الجاري، وتحديدًا في 25 أكتوبر، عقب مباراة السوبر المصري. كما تم الاتفاق على انطلاق الدوري في نهاية أكتوبر الحالي. وأكد على أهمية إجراء قرعة لتحديد الملاعب، حيث سيتواجه كل فريقين مرة واحدة، مما يستلزم إجراء القرعة لضمان تنظيم الأمور بشكل صحيح.

واختتم سويلم بالتأكيد على أن التعامل مع الشركة الألمانية يتم فقط من خلال الشركة المتحدة، وأنه لا يوجد أي تدخل في أعمالهم. وأشار إلى أنه سيتم تنظيم الدوري في 26 أسبوعًا، وفق الشروط التي وضعتها الشركة، بهدف إنهاء الموسم مبكرًا، وهو ما تم التوصل إليه بالتنسيق بين الأندية والرابطة والاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري الممتاز قرعة الدوري قرعة الدوري المصري ثروت سويلم رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

رئيس إنبي للوفد: لا أفكر في رئاسة الجبلاية ولم أحدد موقفي من الرابطة

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، في تصريحات خاصة لـ "الوفد" أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن رئاسة رابطة الأندية المصرية خلال الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يضع قائمة بالمرشحين لخلافة تين هاج

وأوضح الشريعي أن نظام المسابقة خلال الموسم الجديد سيكون عاملًا مهمًا في تحديد الموقف من التواجد على رأس الرابطة المصرية.

وقال الشريعي في تصريحاته الخاصة "للوفد": "لم اتخذ قراري النهائي بشأن رئاسة رابطة الأندية المصرية، حيث أن الكلام الذي انتشر عبر السوشيال ميديا كان من شهر، لكن الأمور تغيرت الآن".

وتابع: "معطيات الموسم الجديد ومدى انتظام المسابقة من عدمه سيُحدد موقفي النهائي من رابطة الأندية".

وعن خوض انتخابات اتحاد الكرة، قال: "لن أخوض انتخابات الجبلاية، وكل ما أُثير حول ذلك ما هي إلا تكهنات من البعض".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية سابقة قد أكدت بأن الشريعي سيكون متواجدًا في رئاسة رابطة الأندية المصرية الموسم المقبل، وذلك من أجل تغيير العديد من الأمور التي يراها خاطئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي للوفد: لا أفكر في رئاسة الجبلاية ولم أحدد موقفي من الرابطة
  • نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة
  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • بعثة المصري تصل إلى المغرب لبدء المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد
  • مصر تعلن موعد التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير