الفجيرة (الاتحاد)

اختتمت فعاليات «الجولة الرابعة»، من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة «البدلة»، والتي نظمها اتحاد الجوجيتسو في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
وشارك في منافسات اليوم الأخير 800 لاعب ولاعبة من فئتي تحت 14 و16 عاماً، من مختلف أكاديميات وأندية الدولة، ومن المرتقب أن تقام الجولة النهائية في ديسمبر المقبل بالعاصمة أبوظبي، لتتويج الأندية والأكاديميات الفائزة.


وفي منافسات اليوم الختامي لهذه الجولة، نجح نادي العين للجوجيتسو في الفوز بالمركز الأول، وتصدر الترتيب، وتبعه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً، و«أكاديمية M.O.D» في المركز الثالث.
ومع ختام الجولة الرابعة، وتوجه الأنظار نحو الجولة الأخيرة في ديسمبر، يتصدر نادي العين للجوجيتسو الترتيب العام للبطولة في منافسات فئة «البدلة»، ويتبعه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً، ونادي بني ياس للجوجيتسو في المركز الثالث.
حضر المنافسات، وشارك في تتويج الفائزين، الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، والدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران، عضو مجلس اتحاد الجوجيتسو، إلى جانب ممثلين عن اتحاد الجوجيتسو.
وقال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الجوجيتسو: «كان لزيارة سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، للبطولة بالغ الأثر في إسعاد اللاعبين والمنظمين ومجلس إدارة الاتحاد، إذ منحتهم حافزاً كبيراً لتقديم المزيد في البطولات، حيث شهد سموه جانباً من المنافسات، والتقى مجموعة من اللاعبين، والتقط معهم الصور التذكارية التي أسعدتهم، وتعكس هذه الزيارة المتابعة الحثيثة والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لرياضة الجوجيتسو».
وأضاف: «ينسجم التميز الذي حققته البطولة على مدار جولاتها الأربع، مع تطلعات الجهات الراعية للبطولة، بصفتهم شركاء النجاح، ونفخر بما نقدمه من بطولات محلية وإقليمية ودولية، تؤكد أن رياضة الجوجيتسو أصبحت جزءاً من هويتنا، فيما يواصل أبطالنا بناء إرث مشرف من البطولات والإنجازات، ونتوجه بالتحية إلى أبطالنا الذين تدربوا بقوة استعدادا لهذه البطولة، ونتطلع بأن نرى مواهبنا المحلية تواصل التألق على الساحة العالمية».

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: برؤى محمد بن راشد دبي ترسخ ريادتها مركزاً عالمياً للابتكار الرقمي "الشعبة الإماراتية" تشارك بـ "منتدى النساء البرلمانيات" في جنيف العين يتصدر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

 


وقال زايد عبيد الكعبي، مدرب نادي العين: «المنافسات كانت قوية للغاية، واللاعبون قدموا أداءً جيداً، ونتطلع إلى أفضل النتائج لنتصدر تصنيف البطولة، وفريقنا المشارك تكون من 250 لاعباً ولاعبة، ونترقب انطلاق الجولة الأخيرة للدفع بمزيد من اللاعبين».
وقال ذياب محمد المصعبي، لاعب نادي العين للجوجيتسو الفائز بذهبية وزن 34 كجم الحزام الأبيض فئة تحت 14 عاماً: «سعيد للغاية بتحقيق الذهبية الأولى في مسيرتي، وحصد مزيد من النقاط لدعم النادي، خاصة إنني حققت الفضية في الجولة الثالثة التي استضافتها الشارقة، وأشكر عائلتي التي تدعمني في جميع البطولات، كما أشكر المدربين ورفاقي في نادي العين».
وأشار مبارك عيسى المسكري، لاعب «تيم 777» الفائز بذهبية وزن 45 كجم حزام أبيض فئة تحت 14 عاماً إلى أنه نجح في حصد الذهبية الثالثة على التوالي في جولات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، وقال: «أتطلع إلى حصد ذهبية جديدة في الجولة الختامية، وكل ذلك جاء بفضل التدريب الجاد والسعي والصبر الذي تعلمته، إلى جانب الدعم الذي أتلقاه من عائلتي ومن المدربين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو الفجيرة إبوظبي الجوجيتسو اتحاد الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

بالأحمر القصير.. زينة تتألق في أحدث ظهور لها

تألقت الفنانة زينة في أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت بإطلالة جريئة باللون الأحمر، مرتديه فستان قصير وان شولدر، ولاقت تفاعلا كبيرا من جمهورها.

أحدث أعمال زينة 

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة زينة في مسلسل جديد، من المقرر أن تخوض الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل "العتاولة 2”، ويشاركها في البطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وفيفي عبده وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

وتواصل تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

كما تشارك في فيلم الدشاش الذي يعتبر من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أعمال زينة

وكان آخر أعمال زينة في السينما هو فيلم "المنبر" بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من النجوم وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الوثائقية، وتلعب الفنانة دور نظلة ليفي وهى أول يهودية تقف ضد الاسرائليين، بالاضافة إلى أنها أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف، وأيضا شاركت في فيلم «الإسكندراني»، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

بينما آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production، مسلسل "جعفر العمدة" الذي خاض به السباق الرمضاني، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل

 

مقالات مشابهة

  • بالأحمر القصير.. زينة تتألق في أحدث ظهور لها
  • ختام مميز للجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • فستان أسماء جلال يقترب من النصف مليون (صور)
  • ولي عهد أبوظبي يشهد الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد: الفعاليات الرياضية ترسخ مكانة الإمارات مركزاً عالمياً رائداً لرياضة الجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • «أكاديمية M.O.D» تتصدر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • انطلاقة قوية للجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إطلاق “واحات شما الخضراء” لتعزيز الوعي البيئي بمدارس العين