تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، وأستاذ جراحة العظام والجراحات الميكروسكوبية، في اجتماع مجلس قسم العظام بكلية الطب البشري، وذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية والدكتور الشاذلي صالح استاذ العظام ووكيل الكلية السابق والدكتور احمد صالح رئيس القسم وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وأشاد النعماني بكفاءة وتميز الكوادر بمستشفيات جامعة سوهاج من أطباء وتمريض، وما يمتلكوه من إمكانيات و مستويات علمية ومهنية متميزة، مشيراً الي ان  قسم جراحة العظام  بطب سوهاج من الأقسام المتميزة بوجود العديد من الكوادر الطبية المتميزة والمدربة ذات المهارة العالية، مصيفاً أن القسم له أيادي بيضاء في خدمة المجتمع المحيط من خلال مشاركته في كافة القوافل الطبية التي تنظمها الجامعة بشكل أسبوعي، وايضاً استقبال الآلاف من المرضي وتقديم الخدمة الطبيه والعلاجية لهم .

واكد الدكتور مجدي القاضي، ان القسم  استقبل علي مدار التسعة شهور الماضية أكثر من ١٥ الف مريض، وقام بإجراء اكثر من ٨ الآف عملية جراحية منهم ٢٠٠٠ جراحة ذات مهاره، و٢٣١١ جراحة كبري وغيرها من العمليات المتوسطة والصغري.

وقال الدكتور احمد صالح انه خلال الاجتماع تم مناقشه عدد من الموضوعات المتعلقة بكافة شئون التعليم والبحث العلمي داخل القسم والتي لها مردود علي تحسين الخدمة الصحية ، وتقديم الجديد في مجال البحث العلمي لمواكبة التطور المستمر الذي يشهده العالم في مجال التشخيص والعلاج.

D8B0991D-B1A0-4F73-85EC-E182CB665A2B D6DEBC47-5DFB-4D64-8C1C-DF60ADB983B8 598D5DB2-A4E1-4D18-A5F8-834100A054A8 85F8A927-AECB-4ADC-8908-BFFBF997434E D3B9C698-BDBF-45AA-938F-F8AD234AAFE7

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجراحات الميكروسكوبية الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي تنعي الدكتور شوقي العودي وأسرته

الثورة نت|

نعت وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور شوقي حسين ناجي العودي وزوجته وأطفالهم الذين استشهدوا إثر غارة للعدوان الإسرائيلي على حي المزة في دمشق يوم الثلاثاء الماضي.

ونددت وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي في بيان صادر عنها باستمرار العدوان الإسرائيلي في ارتكاب المجازر البشعة بحق المدنيين في فلسطين ولبنان وسوريا، معتبرة ذلك مخالفاً للقيم والأعراف والقوانيين، ويؤكد مستوى الإجرام الذي وصل إليه العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً ومدى تواطؤ المجتمع الدولي بمؤسساته وهيئاته وتجاهل المنظمات الإنسانية للمجازر والجرائم البشعة التي يرتكبها العدو المجرم.

وأشار البيان إلى أن استهداف أسرة يمنية في دمشق، امتداد لجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان وسوريا ودليل واضح على أنه كيان مارق لا يقيم وزناً للقيم والأخلاق والقوانين الدولية.

وأفاد بأن الشهيد الدكتور شوقي العودي يُعد من الكوادر الأكاديمية المهمة وأفنى حياته مخلصاً للعلم ووفياً للمهنة.

وعبر البيان عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد وأصدقائه وزملائه، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الشهيد وزوجته وأولاده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل الاستشاري بجراحة العظام الدكتور مثنى سرطاوي ويشيد بإنجازه الطبي والجراحي
  • بالصور.. انطلاق الملتقى العلمي الأول المشترك للعيون والأطفال بنقابة أطباء الدقهلية
  • نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر
  • صحة القليوبية: نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر
  • إصابة شقيقين في حادث سير بسوهاج الجديدة
  • عقب صلاة الجمعة .. أمن سوهاج يكثف جهوده لضبط قاتلي عامل بسوهاج
  • فتح باب القبول بالبرنامج الخاص بكلية الطب .. جامعة حلوان في أسبوع
  • الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا يشيد بجهود تريندز في دعم البحث العلمي
  • وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي تنعي الدكتور شوقي العودي وأسرته