بوابة الوفد:
2024-10-13@16:32:21 GMT

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أعلن الجهاز الفني لمنتخب أسبانيا بقيادة لويس دي لا فونتي استبعاد نجم منتخب أسبانيا و نادي برشلونة الاسباني لامين يامال من معسكر منتخب اسبانيا المقام حاليا استعدادا لخوض ثاني مبارياته خلال فترة التوقف الدوري الحالية امام منتخب صربيا .

وكان لامين يامال قد اصيب  في الدقائق الاخيرة لمباراة منتخب أسبانيا امام منتخب الدانمارك والتي انتهت لمصلحة منتخب اسبانيا وسكط مخاوف كبيرة من جانب نادي برشلونة بحجم الاصابة حيث شوهد الاعب الموهوب مصابا بعد نهاية المباراة على ملعب مورسيا وحوله مجموعة كبيرة من الاعبين للاطمئنان عليه .

وقالت صحيفىة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان قرار الجهاز الفني اصاب ادارة نادي برشلونة بالكثير من الارتياح حيث يرغب النادي الكاتالوني في عدم تفاقم اصابة يامال حيث تنتظر برشلونة مجموعة من المباريات القوية اولها الاسبوع المقبل امام اشبيلية ثم مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال اوربا ومن بعدها الكلاسيكو امام ريال مدريد في الدوري الاسباني .

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان التقارير الاخيرة حول اصابة يامال اكدت انه يعاني من اصابة بسيطة وليست بالحجم الذي كان يتوقع بعد مباراة اسبانيا مع الدانمارك وبالتالي فان حصول الاعب على راحة لمدة اسلوع تقريبا ربما تساهم في عودته قبل مباراة برشلونة امام اشبيلية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إسبانيا لامين يامال أصابة لامين يامال الدوري الإسباني برشلونة منتخب أسبانیا

إقرأ أيضاً:

استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

أعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري رسميا استبعاد محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي من المعسكر الحالي استعدادا لملاقاة موريتانيا الثلاثاء المقبل في نواكشوط.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي إن الجهاز الفني استقر على عدم سفر محمد صلاح إلى موريتانيا لخوض لقاء العودة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025". 

???? | منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا ١٥ أكتوبر ????????

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري في… pic.twitter.com/q6yrDh2bfv

— EFA.eg (@EFA) October 12, 2024
ويأتي قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر حرصا على سلامة اللاعب وتجنب تعرضه للإصابة خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

وسجل محمود حسن "تريزيغيه" ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني في فوز مصر 2-0 على ضيفتها موريتانيا في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 يوم الجمعة الماضي.

ورفعت مصر رصيدها إلى تسع نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بينما تجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.


مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يستدعى بديل لامين يامال
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين جمال من قائمة منتخب إسبانيا
  • رسمياً.. استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يطالب منتخب اسبانيا بإعادة لامين يامال ومصادر تكشف طبيعة إصابته
  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان