الثورة نت|

نظّم أبناء مديرية بني حشيش، بمحافظة صنعاء اليوم وقفة قبلية بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات وشعارات معبرة عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، منددين بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان وجريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله والمجاهد إسماعيل هنية، وقادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وعبروا عن اعتزازهم في إحياء الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” التي أفشلت مخططات العدو الصهيوني وفضحت مزاعم القوة لديه، أمام بطولات المقاومة، التي تخوض اليوم معه معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.

وأكد عضو مجلس الشورى فضل مانع ومدير المديرية راجح الحنمي أهمية دعم جبهات المقاومة بكل الوسائل.

وجددا التأييد لخيارات المواجهة، التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعماً ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما الباسلة.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تخاذل الأنظمة العربية، إزاء جرائم العدو الصهيوني التي تُعد انتهاكاً سافراً للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأشاد بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني، مؤكداً استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

ودعا البيان فصائل المقاومة إلى الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب مهما بلغت التضحيات.

تخللت الوقفة التي حضرها أمين محلي المديرية إبراهيم الجيلاني ومدراء مكاتب تنفيذية وشخصيات اجتماعية وتربوية وأمنية ومشايخ، قصيدة للشاعر عمار الفقيه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مديرية بني حشيش العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في جامعة حجة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”

يمانيون/ حجة

نظمت جامعة حجة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”.

وفي الفعالية أشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد إلى أن يوم السابع من أكتوبر 2023م أفشل مخططات الكيان الصهيوني الرامية إلى تغييب القضية الفلسطينية، وكشف زيف ادعاءات الكيان بأنه القوة التي لا تقهر.

واعتبر عملية “طوفان الأقصى” بداية لمرحلة حاسمة من النضال والكفاح ضد الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي والتي لن تتوقف إلا باستئصال السرطان من جسد الأمة وطرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية الوفاء للشهداء على طريق الأقصى وفي مقدمتهم شهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله والشهيد البطل إسماعيل هنية، والاستمرار في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة حتى دحر الكيان الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الجامعة الدكتور عبده سحلول وأمين عام الجامعة ناصر العاصمي وعمداء الكليات تطرق عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين إلى جانب من الجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان بحق النساء والأطفال والتي يحاول من خلالها التغطية على الهزائم التي يتكبدها على أرض المعركة.

وثمن المواقف الصادقة والمشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة وأحفاد الأنصار في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتضامن مع الشعب اللبناني.

وأكد على ضرورة تخليد هذه العملية البطولية في ذاكرة الأجيال، والتحرك والتحشيد لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

مقالات مشابهة

  • مديرية السخنة بالحديدة تشهد مسيرة طلابية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • وقفة في بني حشيش بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في جامعة حجة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة لحرائر بني عبيدان في مديرية ماوية بتعز إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • أبناء مديرية صعفان بصنعاء ينظمون فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • صنعاء.. أبناء مديرية صعفان يُحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • أمسيتان في مديريتي جحانة والحصن بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”