الوحدة نيوز/ نظّم أبناء مديرية بني حشيش، بمحافظة صنعاء اليوم وقفة قبلية بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات وشعارات معبرة عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، منددين بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان وجريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله والمجاهد إسماعيل هنية، وقادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وعبروا عن اعتزازهم في إحياء الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى” التي أفشلت مخططات العدو الصهيوني وفضحت مزاعم القوة لديه، أمام بطولات المقاومة، التي تخوض اليوم معه معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.

وأكد عضو مجلس الشورى فضل مانع ومدير المديرية راجح الحنمي أهمية دعم جبهات المقاومة بكل الوسائل.

وجددا التأييد لخيارات المواجهة، التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعماً ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما الباسلة.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تخاذل الأنظمة العربية، إزاء جرائم العدو الصهيوني التي تُعد انتهاكاً سافراً للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأشاد بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني، مؤكداً استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

ودعا البيان فصائل المقاومة إلى الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب مهما بلغت التضحيات.

تخللت الوقفة التي حضرها أمين محلي المديرية إبراهيم الجيلاني ومدراء مكاتب تنفيذية وشخصيات اجتماعية وتربوية وأمنية ومشايخ، قصيدة للشاعر عمار الفقيه.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفات في البيضاء وحجة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

 

الثورة/ محمد المشخر /سبأ

شهدت أحياء ومربعات مدينة البيضاء، أمس وقفات بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، وتنديدا بالإجرام الصهيوني والأمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي حضرها رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء زكرياء عادل الشامي والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والأمنية والمشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمدينة البيضاء، أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة والمباركة للرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

وردد المشاركون، الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة وتفويض القيادة الثورية بدعم خيارات نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وندد المشاركون، بجرائم الكيان الصهيوني.. مؤكدين أن تلك الجرائم ستزيد شعوب المقاومة صموداً وثباتاً في مواجهة العدو الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها الشيطان الأكبر.

وخلال الوقفات، أشار رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، إلى الانتصار التاريخي الذي حققته عملية “طوفان الأقصى”، ضد كيان العدو الإسرائيلي الغاصب.

واعتبر الرصاص، معركة طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الباسلة في العمق الصهيوني، البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات.

وحيا الصمود الأسطوري الذي سطّره الشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزَّة، على مدى عام كامل، وما تنفذه المقاومة من ملاحم بطولية في مواجهة صلف العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب.

واستنكرت بيانات الوقفات بمدينة البيضاء، تواطؤ الأنظمة العربية التي عجزت عن تحريك أي ساكن في عمالة واضحة وانبطاح فاضح للعدو الإسرائيلي والأمريكي.

ولفتت البيانات، إلى أهمية الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية المتضامنة والمساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني وحركات المقاومة والمشاركة في المسيرات المليونية الأسبوعية التي تقام في عموم المحافظات نصرة لقضايا ومظلومية الأمة.

وأشادت البيانات، بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق.. مؤكدا استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة حتى تحقيق النصر الموعود وزوال كيان العدو الصهيوني من الوجود.

وطالبت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشريفة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة وتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

كما أقيمت في مركز ومديريات محافظة حجة أمس وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وندد المشاركون في الوقفات التي تقدمها وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام مرأى ومسمع العالم والمجتمع الدولي.

وأكدوا على أهمية اضطلاع الشعوب العربية والإسلامية بدورها في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، والضغط على الأنظمة والحكومات لوضع حد لجرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان.

كما أكدوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة إلى جانب محور المقاومة دفاعاً عن الأراضي المقدسة ونصرة للأشقاء في غزة وجنوب لبنان.

وحيا بيان صادر عن الوقفات التطور الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية وما تنفذه من ضربات موجعة للكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية، وكذا عمليات محور المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق التي تنكل بالأعداء.

وجدد التفويض لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة لحرائر بني عبيدان في ماوية محافظة تعز بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • تعز: وقفة لحرائر بني عبيدان في ماوية بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • أبناء مديرية صعفان بصنعاء ينظمون فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • وقفات في البيضاء وحجة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الهيئة النسائية بمديرية الدريهمي تنظم وقفة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • أمسيتان في مديريتي جحانة والحصن بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مدارس حجة تشهد مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى