تمكنت الوحده المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ ازالة فورية بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الغربى  بهجورة .   

جاء ذلك بحضور مصطفى عمران رئيس مجلس قروى الغربى بهجورة، تمت الازالة  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، عبارة عن سور من الطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت على مساحة 18سهم وبارتفاع مترين تقريبا، بزمام الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة، وتمت الازالة واخذ تعهد على المواطن بعدم تكرار هذه المخالفة القانونية وعودة الارض الزراعية الى طبيعتها .

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

حملة اشغالات ومرافق تجوب المدينة حتى مجمع الشوادر القديم…

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لرفع الاشغالات والمرافق، من عموم شوارع المدينة، وذلك لرفع مستوى النظام والانضباط بالمدينة والظهور بالشكل الحضارى . 

حيث قامت الوحدة المحلية بشن حملة للقضاء على  مغتصبى الطرق العامة برئاسة اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، وبحضور احمد فريج ، حسام مبارك نائبا رئيس المركز، و بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام  بالمركز،  ويا سر صادق و انور زين الحلقان بقسم الاشغالات، ووحدة شرطة المرافق  بالوحدة المحلية. 

حيث أستهدفت حملة اليوم ضبط بعض الباعة الجائلين الغير ملتزمين بالمنطقة المؤقته المحددة لهم بالشارع المواجة لمركز شرطة نجع حمادى  والتحفظ على ما كان معهم وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

كما تم المرور على شارع بورسعيد وشارع حسنى مبارك والمجتمع الجديد وشارع ٣٠ مارس، وأشار على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع جميع الاشغالات التى تعرقل وتعكر صفو الشارع النجعاوى. 

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام بالنظام والترتب لجميع مناطق المحافظة والمتابعة الميدانية المسترة، والحفاظ على الوجه الحضارية لكل مدينة بالمحافظة، وقروى الغربى بهجورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز ومدينة نجع حمادى رفع الإشغالات محافظ قنا الأراضي الزراعية إزالة التعديات الباعة الجائلين شرطة المرافق التعديات على الأراضي الزراعية إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية إزالة التعديات علي الأراضي تعديات على الاراضى الزراعية البناء المخالف بناء بدون ترخيص مدينة نجع حمادي حملة لازالة التعديات ومدینة نجع حمادى الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة بالقليوبية

أعلن المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، جاهزية مراكز ومدن وأحياء المحافظة للبدء في الموجة 24 التي انطلقت اليوم السبت وتستمر حتى 27 ديسمبر القادم لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة.

يأتي ذلك إلى جانب إزالة التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضي الدولة في إطار توجيهات القيادة السياسية.

ويبدأ تنفيذ الموجة 24 على 3 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 12 أكتوبر الجارى وحتى 1 نوفمبر المقبل.

وأكد محافظ القليوبية، في بيان له اليوم، أن المرحلة الأولى من هذه الموجة تعتمد على إزالة الحالات التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضي الدولة من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدي البسيطة والمتوسطة على أراضي الوحدات المحلية وجهات الولاية.

وشدد "عطية"، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الالتزام بجدول زمني يغطى بمراكز ومدن وأحياء المحافظة وحصر حالات التعدى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

كما شدد على رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدى بكل حسم للتعديات، وذلك من خلال المرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى بالتنسيق مع جهات الولاية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة فتاة داخل منزلها بنجع حمادي
  • تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
  • محافظ المنيا: لن نسمح بعودة التعديات على الأراضي ونتصدي لها بكل حزم
  • رئيس أشمون يقود حمله مكبرة لإزالة 6 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية
  • انطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة بالقليوبية
  • القليوبية: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ الأقصر يعلن انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة
  • بدء الموجة الـ24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية غدا