شهدت منطقة التجمع الأول وقوع مشاجرة دموية بالأسلحة النارية بين شاب ومقاول، نتج عنها مقتل الشاب متأثرا بإصابته بخرطوش بالصدر والبطن.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إخطارا من المستشفى الجوي يفيد باستقباله شخص متوفي متأثرا بإصابته بخرطوش بالصدر والبطن بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب برش خرطوش، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المتوفي ومقاول حول توريد مواد بناء، جاري ضبط المتهم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية الجهات المعنية التحريات التجمع البلاغ الجهات المختصة الأسلحة النارية مشادة مشاجرة دموية مشادة كلامية

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات

فصلت الأجهزة المعنية في القاهرة الكهرباء عن محيط مول تجاري في القاهرة الجديدة تزامنا مع اندلاع حريق داخل إحدى شركات المول الشهيرة في التجمع.

للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى جلسة 15 أكتوبر تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 15 أكتوبر فصل التيار الكهربائي عن محيط مول التجمع الأول

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط مول التجمع الأول تزامنا مع اشتعال النيران داخل شركة بالمول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل شركة بأحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل شركة بمول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 سيارات خزانات مياه للسيطرة على الحريق وجاري العمل على محاصرة النيران من قبل قوات الحماية المدنية، وإخماد الحريق.
 

مقالات مشابهة

  • محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس في التجمع الأول .. الثلاثاء
  • فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول
  • ننشر صور حريق هائل اندلع في مول تجاري بالتجمع
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • بينهم أجنبي.. مُحاكمة عاطل بتهمة النصب على 4 أشخاص بالتجمع الخامس
  • النيابة تستند لكاميرات المراقبة في ضبط مدرب علاج طبيعي سرق شخصًا خلال جلسة بالتجمع
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة عنصر إجرامي بالتجمع
  • زوج يتهم زوجته بإصابته بعاهة مستديمة وتزوير مستندات رسمية للحصول على نفقات
  • العثور على جثمان سيدة في ظروف غامضة بجوار مصعد بالتجمع الأول