موقع 24:
2024-10-13@16:27:35 GMT

ريال مدريد يخطط لخطف محمد صلاح

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

ريال مدريد يخطط لخطف محمد صلاح

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

قالت صحيفة اليوم السابع، نقلاً عن موقع FourFourTwo الإنجليزي: "مستوى محمد صلاح الممتاز دفع الأندية الأوروبية الكبرى للتفكير في التعاقد معه الصيف المقبل، وعلى رأسها ريال مدريد الذي يعد أبرز الأندية الرئيسية المتنافسة على ضمه".

هل يخطف مرموش لقب "حبيب المصريين" من محمد صلاح؟ - موقع 24أصبح اللاعب عمر مرموش محط أنظار الجمهور العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص، بعدما خطف الأضواء في الموسم الحالي.

وأضاف الموقع: "يعتبر محمد صلاح 32 عاماً مستهدف من قبل أندية المملكة العربية السعودية، ويمكن أن يصبح أحد أفضل نجوم الدوري السعودي للمحترفين".

واختتم: "يمتد عقد صلاح الحالي مع ليفربول حتى 30 يونيو (حزيران) 2025، ما يعني أنه يمكنه بدء المفاوضات مع الأندية الأخرى فى يناير (كانون الثاني) بشأن انتقال مجاني، وسبق أن ألمح اللاعب إلى أن هذا الموسم قد يكون الأخير له في أنفيلد".

ولعب محمد صلاح في الموسم الحالي 10 مباريات مع "الريدز"، وسجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح في 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات، وسجل 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

وإجمالاً ساهم محمد صلاح في 311 هدفاً مع "الريدز" خلال 359 مباراة في المواسم السبع، وسجل  217 هدفاً وصنع 94.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد صلاح ريال مدريد ليفربول محمد صلاح ريال مدريد ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح

نشر محمد صلاح قائد المنتخب المصري، صور جديدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، أثناء المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

ومن ناحية أخرى تم عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • ريال مدريد يفكر في ضم صلاح
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ليفربول لم يعد رهن إشارة صلاح.. وسيستبدله بـ”نجم كبير”
  • الرباط الصليبي كابوس يطارد لاعبي كرة القدم.. الإصابة تنهي موسم النجوم مبكرًا وتحرم الأندية من خدماتهم.. ريال مدريد أكبر المتضررين
  • بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • كول بالمر يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي
  • انطلاقة عمر مرموش التهديفية تهدد مكانة صلاح في منتخب مصر