سام برس:
2024-10-13@16:25:28 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ† ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ طŒ ط£ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ‚طµظپ ط¨طµظˆط§ط±ظٹط® ظ…ط­ط´ظˆط© ط¨ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط¨ظ„ ط§ظ„ط¹ظ†ظ‚ظˆط¯ظٹط© ط§ظ„ظ…ط­ط±ظ…ط© ط¯ظˆظ„ظٹظ‹ط§ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ط© ط¨ظٹظ† ط¨ظ„ط¯طھظٹ ط­ط§ظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ط·ظٹط±ظٹ ط¬ظ†ظˆط¨ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ط¹ظ† ط§ظ„ط­ط²ط¨.



ظˆط£ط´ط§ط± ط§ظ„ظ‰ ط§ظ† ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط¨ظ„ ط§ظ„ط¹ظ†ظ‚ظˆط¯ظٹط© طŒ ظ…ط§ ظƒط§ظ† ظٹط­ط¯ط« ط§ظ„ط§ ظپ ط¸ظ„ ط§ظ„ط¯ط¹ظ… ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ط´ط¬ط¹ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ ظƒظ„ ظ…ظ†ط§ط­ظٹ ط§ظ„ط­ظٹط§ط© طŒ ظ„ط§ظپطھط§ظ‹ ط§ظ„ظ‰ ط¹ط¬ط² ط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© ط¥ط²ط§ط، ط¬ط±ط§ط¦ظ… ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط©.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظٹط ط ظ ط ظٹ

إقرأ أيضاً:

“عشرات الجثث ملقاةً بالطُّرقات”.. العدو الصهيوني ارتكب مجازر شماليِّ غزَّة

الثورة نت/..

أدن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الأحد، بأشد العبارات ارتكاب جيش العدو الصهيوني جرائم القتل والتجويع ضد المدنيين والنازحين وقتلهم في الشوارع بمحافظة شمال القطاع.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قال المكتب، إن العدو ارتكب مجازر في محافظات الشمال استشهد فيها أكثر من 300 شخص منذ تسعة أيام، مؤكدا أن خطة التهجير من شمال القطاع هي مخطط أميركي صهيوني.

وأضاف المكتب إن تسعة أيام متواصلة من حرب استئصالٍ واضحة المعالم يشنها جيش العدو الصهيوني، في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي ينفذها بحذافيرها شمال قطاع غزة، حيث يمنع الطواقم الإسعافية والدفاع المدني من انتشال عشرات الشهداء من الشوارع والطرقات.

وحمل المكتب، العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية وكل الدول المشاركة في الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني كامل المسؤولية عن استمرار هذه الجرائم منذ سنة كاملة.

وحذر المجتمع الدولي من أن جيش العدو يمارس جريمة استئصال واضحة المعالم وحرب اجتثاث للمدنيين وحرب تطهير عرقي ضد الشعب الفلسطيني.
وطالب المجتمع الدولي باتخاذ مواقف عملية نحو الوقف الفوري والسريع لهذه الجرائم ضد الإنسانية، ونطالبهم بملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة، في المحاكم الدولية تمهيداً لمحاكمتهم وتقديمهم للعدالة على جرائمهم المتواصلة.

مقالات مشابهة