حصلت "مجموعة QNB" بنك قطر الوطني، على ثلاث جوائز ضمن جوائز الابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2023 من مجلة "ذا ديجيتال بانكر"، وذلك تقديرا لريادتها في مجال الخدمات المصرفية.
وقد نال QNB جائزة "أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط"، و"أفضل بنك رقمي في قطر"، و"أفضل محفظة رقمية"، وذلك تتويجا لجهوده في مواصلة تطوير منظومته الرقمية في مجال الخدمات المصرفية عبر الجوال والأنترنت وخدمات الدفع الرقمي، والمحفظة الرقمية المبتكرة بالإضافة إلى خدمات أجهزة الصراف الذاتي الشامل بهدف توفير أفضل تجربة مصرفية رقمية في الشرق الأوسط، وعلى النطاق الدولي.


وقال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: تعليقا على هذه الجائزة، "إن هذه الجوائز تعكس نجاح البنك في رحلة التحول الرقمي، في الوقت الذي نؤكد فيه حرصنا على تلبية تطلعات واحتياجات عملائنا المالية وتقديم خدمات فريدة ومتطورة على الدوام".

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: بنك قطر الوطني فی الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

التنمية الحضرية: مشروع حدائق تلال الفسطاط الأجمل في الشرق الأوسط وإفريقيا (فيديو)

أكد المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، أن من ضمن مهام الصندوق تحقيق التنمية الحضرية بجميع ربوع الدولة، لافتًا إلى أنه عندما تم تكليف الصندوق بتنفيذ حدائق الفسطاط من قبل الرئيس ورئيس الوزراء، تم اختيار المكان الأمثل بقلب القاهرة على مسطح 500 فدان تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط.

نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط كل ما تريد معرفته عن حدائق تلال الفسطاط

وأضاف "صديق"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، أنه حدث بعض المناوشات والاتهامات بأن الدولة تزيل الأشجار، وكان الرد على هذه الاتهامات بإنشاء الدولة حديقة على مساحة 500 فدان من أسوأ الأمكان بالقاهرة كان عبارة عن مقلب للقمامة، وبحيرة عين الحياة التي كانت تتواجد بهذا المكان كان يلقى بها الحيوانات النافقة والقمامة، وتم نقل الصورة تمامًا، وتحويل المكان أسوأ مكان بالقاهرة لأجمل مكان في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتابع رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، أن مشروع تلال الفسطاط ندخل به للعالمية وإدارة المشروع ستكون عالمية بالشراكة مع مؤسسات دولية لإدارة هذه الحديقة. 

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • إيمان عز الدين: مهرجان العلمين أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط
  • التنمية الحضرية: مشروع حدائق تلال الفسطاط الأجمل في الشرق الأوسط وإفريقيا (فيديو)
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي
  • الولايات المتحدة تجري مباحثات مع فرنسا لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط