صدى البلد:
2024-10-13@16:29:09 GMT

لهذا السبب .. هوندا تستدعى 1.7 مليون سيارة ؟

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أعلنت شركة هوندا عن اطلاق استدعاء لعدد من طرازاتها يصل إلى 1.7 مليون سيارة، وذلك الاستدعاء جاء بسبب ظهور عيب في حوامل التوجيه التي قد تؤدي إلى صعوبة في توجيه السيارة .

هوندا تستدعى 1.7 مليون سيارة ؟ لهذا السبب  تبدأ من 765 ألف جنيه.. 5 سيارات يابانية بالسوق المصري أرخص 5 سيارات سيدان 2024 تبدأ من 600 ألف جنيه - سبب استدعاء سيارات هونداهوندا تستدعى 1.

7 مليون سيارة ؟ لهذا السبب 

تكمن مشكلة سيارات هوندا في مجموعة علبة تروس التوجيه، حيث انه تم تصنيع المجموعة بشكل غير صحيح، مما تسبب في احتكاك داخلي مفرط بين الأجزاء، وذلك يؤدي إلى صعوبة في التوجيه.

- الطرازات المعنية بالاستدعاء

عدد السيارات المشمولة بالاستدعاء يصل إلى 1.693.199 سيارة، من ضمنهم سيارات هوندا وأكيورا، ومعظم السيارات صغيرة الحجم من ضمنها ايضا، أكيورا انتيجرا التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025 ، وسيارات أكيورا انتيجرا تايب إس التى تم إنتاجها من عام  2024 حتى عام 2025، وهوندا سيفيك التى تم إنتاجها من عام  2022 حتى عام 2025، وسيارة هوندا سيفيك الهاتشباك التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025، وهوندا سيفيك هاتشباك هايبرد موديل 2025، وسيارة هوندا سيفيك هايبرد موديل 2025 ، وسيفيك تايب آر التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025، وسيارة سي آر في التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025، وسيارة سي آر في Fuel Cell EV موديل 2025 ، وسي آر في هايبرد التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025، وهوندا اتش آر في التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2025 .

هوندا تستدعى 1.7 مليون سيارة ؟ لهذا السبب 

وبالتالي فإن عيب التوجيه موجود في زنبرك تروس الدودة داخل علبة تروس التوجيه، ومع ذلك تخطط الشركة لاستبدال زنبرك تروس الدودة داخل علبة تروس التوجيه بجزء جديد وإضافة شحم لتقليل الاحتكاك لكل سيارة يتم استدعاؤها مجانًا لدى الوكلاء.

وتظهر المشكلة من خلال الشعور بالالتصاق المؤقت عند تدوير عجلة القيادة، ويحق للمالكين الذين دفعوا مقابل إصلاح سياراتهم الحصول على تعويض.

هوندا تستدعى 1.7 مليون سيارة ؟ لهذا السبب 

وتلقت الشركة أول شكوى لها بشأن هذه المشكلة في شهر سبتمبر من عام 2021، وتلقت بعدها  10.328 طلب ضمان ذات صلة، وتلقت NHTSA 13 تقرير عن حوادث مرتبطة بعيب التوجيه، بما في ذلك 11 سائق قالوا إنهم لم يتمكنوا من استعادة السيطرة في الوقت المناسب قبل مغادرة الطريق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هوندا شركة هوندا سيارات هوندا هوندا سیفیک لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب عادل إمام يواصل تصدر التريند

يواصل الفنان عادل إمام تصدره لترند جوجل، وذلك بعدما أعلن نجل شقيقته الفنان عمر متولي عن اعتزاله للفن نهائيا على هامش العرض الخاص لفيلم “ بنسيون دلال”

 

وكشف الفنان عمر متولي في تصريح خاص للفجر عن صحة الفنان عادل إمام قائلًا: " كلها إشاعات والحقيقة هو اعتزل لكن صحته كويسة ربنا يبارك في عمره يارب"

 

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 

 في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني.

 

 أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. 

 

كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

مقالات مشابهة

  • دولة عربية تسعى لزيادة إنتاجها من الغاز الطبيعي 30% نهاية 2025
  • لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الأهلي السابق يشيد بحسام حسن لهذا السبب
  • تراجع عالمي في إنتاج القمح لهذا السبب
  • ماسك يستعرض سيارة أجرة آلية.. ويحدد موعد إنتاجها (شاهد)
  • حجام يغادر تربص الخضر لهذا السبب
  • تغريم والد سون هيونغ مين لهذا السبب
  • لهذا السبب عادل إمام يواصل تصدر التريند