الوحدة نيوز/ يواصل حزب الله اللبناني اليوم الأحد، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع العسكرية والمستوطنات.. موقعاً فيها إصابات مؤكدة.

وفي هذا السياق جاء في بيانات متعددة لحزب الله: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة (5:30) من صباح اليوم الأحد، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:10) من صباح اليوم، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في بلدة مارون الراس بِقذائف المدفعية.

ونفّذت المقاومة الإسلامية عند الساعة (9:30) من صباح اليوم، عملية إطلاق صلية صاروخية نوعية على قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا.. مؤكدة أنها ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الأبي المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه، والله على كل شيء قدير، إنه نعم المولى ونعم النصير.

وأثناء محاولة تسلل قوات مشاة العدو الصهيوني على مرتفع كنعان في بلدة بليدا عند الساعة (10:00) من صباح اليوم، إلتحم مجاهدو المقاومة الإسلامية واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة ضمن مسافة صفر وأوقعوهم بين قتيلٍ وجريح.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو الصهيوني إلى بلدة القوزح من الناحية الجنوبية عند الساعة (1:15) من ظهر اليوم، اشتبك مجاهدو المقاومة الإسلامية معها بالأسلحة الرشاشة وما زالت الاشتباكات مستمرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:50) من بعد ظهر اليوم، مستعمرة كريات شمونة بِصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (2:03) من بعد ظهر اليوم، قاعدة تسوريت (غرب كرميئيل) بِصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة (2:55) من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لآليات وأفراد قوات العدو الصهيوني في ثكنة زرعيت بِصلية صاروخية.

وكان مجاهدو المقاومة الإسلامية قد استهدفوا عند الساعة (5:30) من صباح اليوم، موقع حبوشيت بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (3:15) من بعد ظهر اليوم، دبابةً لجنود العدو الصهيوني جنوب بلدة القوزح بِصاروخٍ موجه مما أدى إلى احتراقها وايقاع طاقمها بين قتيلٍ وجريح.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (3:15) من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في خلة وردة بِصلية صاروخية.

واستهدفوا أيضاً عند الساعة (3:15) من بعد ظهر اليوم، تجمعاً لِجنود العدو الصهيوني في محيط ثكنة شوميرا بِصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مجاهدو المقاومة الإسلامیة عند الساعة العدو الصهیونی فی من بعد ظهر الیوم ب صلیة صاروخیة من صباح الیوم

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته

الثورة نت/..

يواصل حزب الله اللبناني حتى هذه اللحظة، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه العسكرية ومستوطناته.. موقعاً فيها إصابات مباشرة ومؤكدة.

وفي هذا السياق أعلن حزب الله في بيان له، مساء اليوم الجمعة، أن مجاهدوي المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا عند الساعة 05:00 من عصر اليوم الجمعة، تجمعاً لجنود العدو ‏الصهيوني غرب كريات شمونة بصلية صاروخية. ‏

كما أعلن في بيان آخر أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 05:00 من عصر اليوم، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كفريوفال بصلية صاروخية.

وقال في بيان ثالث: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من عصر اليوم، تجمعاً لجنود العدو الصهيوني غرب ثكنة راوية في الجولان المحتل بصلية صاروخية. ‏

وفي بيان رابع أعلن حزب الله أن مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية قصفوا عند الساعة 05:45 من عصر اليوم، مدينة صفد المحتلة بصلية ‏صاروخية كبيرة. ‏

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته مُحققاً إصابات مؤكدة
  • حزب الله يستهدف عدد من المواقع الصهيونية ويحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو على أطراف بليدا ويدك مدينة طبريا المحتلة
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني
  • حزب الله يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه
  • حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستوطناته
  • حزب الله اللبناني يستهدف تجمعات جنود العدو في مستعمرات يعرا ورأس الناقورة وشوميرا
  • حزب الله يستهدف تجمعات ‏جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والقواعد العسكرية
  • حزب الله يستهدف جنود العدو الصهيوني في رأس الناقورة وكفرجلعادي وثكنة يفتاح