#سواليف

حطم المغامر الجورجي #غيورغي_غاخيلادزه رقما قياسيا عالميا بقطعه 33 كم بدراجة نارية على #سطح_الماء في البحر الأسود.

واستخدام غيورغي غاخيلادزه #دراجة_نارية مجهزة خصيصا “معدلة”، ليقطع مسافة 33 كلم على سطح الماء بين المدينتين الساحليتين كوبوليتي ومالتاكفا.

A Georgian man has ridden a motorbike fitted with handmade skis more than 20 miles over the Black Sea.

Giorgi Gakheladze said he had been in training about half a year for the stunt. pic.twitter.com/AiXWnMFLuX

مقالات ذات صلة العثور على بقايا قد تكون لمتسلق جبال شهير فُقد في إيفرست قبل 100 عام 2024/10/13 — Channel 4 News (@Channel4News) September 12, 2024

الدراجة جهزت بزلاجات يدوية الصنع لتصبح قادرة على الانزلاق فوق الماء، لكن كان على الدراج الجورجي الحفاظ على سرعة عالية لتجنب الغرق،

وقال جيورجي غاخيلادزه إنه تدرب لمدة نصف عام تقريبا للقيام بهذه المغامرة.

وحطم الدراج الجورجي بذلك الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله المغامر الأسترالي روبي ماديسون، من هواة رياضة المجازفة، الذي ركب دراجته النارية لمسافة 32 كيلومترا على سطح البحر الأسود.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سطح الماء دراجة نارية

إقرأ أيضاً:

"أندلس" بطلة كأس فاطمة بنت مبارك في فرنسا

أحرزت المهرة "أندلس"، لقب سباق كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة "بري فلير دافريل"، وفازت المهرة "إنفي" بلقب كأس الوثبة "ستاليونز" "بري فيردريك بوا"، وذلك على مضمار "تاربس" الفرنسي.

حصد الجواد "بالومبينا دو لانس" لقب سباق كأس الوثبة ستاليونز، على مضمار "دو أنتيلا" في إسبانيا، ضمن السباقات التي أقيمت أمس برعاية النسخة الـ16 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وشاركت 6 خيول في عمر 4 سنوات فما فوق، في سباق كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك لمسافة 1500 متر، وحصدت المهرة "أندلس" لجاي نيفنس، بإشراف دي ميروسون، وقيادة الفارسة مارجوت روماري، اللقب بفارق عنق عن المهر "نمر" لمعيوف الشمري، محققة 1:39:40 دقيقة، وجاءت ثالثة "الصافنات" للخيالة السلطانية العمانية.

وأهدت المهرة "إنفي" الثنائية للمالك جاي نيفنس والمدرب دي ميروسون، إثر تتويجها بلقب سباق كأس الوثبة "ستاليونز" لمسافة 2300 متر، "بري فيردريك بوا" للخيول العربية الأصيلة في عمر 4 سنوات فما فوق، بقيادة الفارس أورتيز مندزابل، محققة 2:38:90 دقيقة.

وفاز الجواد "بالومبينا دو لانس" لشان دو ماتانزا، بإشراف هيكتور دومنجيز جارسيا، وقيادة روبرتو كارلوس، بكأس الوثبة "ستاليونز" لمسافة 1600 متر، بمشاركة 6 من الخيول العربية الأصيلة "ذكور وإناث" على مضمار "دو أنتيلا"، الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • "أندلس" بطلة كأس فاطمة بنت مبارك في فرنسا
  • تعويض بـ 100 ألف درهم لسائق دراجة تعرض لحادث سير
  • “مرور الأمانة” يضبط 2085 سيارة و952 دراجة نارية غير مرقمة خلال ربيع الأول
  •  ضبط 2085 سيارة و952 دراجة نارية غير مرقمة في صنعاء
  • مشهد يحبس الأنفاس .. طفل يلهو مع أفعى الكوبرا السامة والنهاية صادمة ”شاهد”
  • قضى 7 أعوام مشيًا حول العالم.. إليكم الجزء الأصعب من رحلة هذا المسافر
  • إصابة شخصين نتيجة انقلاب دراجة بخارية في منشأة القناطر
  • إصابة شخصين في حادث تصادم توك توك وسيارة ملاكي بمزلقان أرض اللواء
  • مقتل سائق دراجة نارية بظروف غامضة في القاعدة بإب وسط مطالبات باحلال الأمن