بوابة الفجر:
2024-10-13@16:24:19 GMT

استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، سيعود إلى صفوف فريقه بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة منتخب الدنمارك.

استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

حقق المنتخب الإسباني الفوز بهدف نظيف على الدنمارك يوم السبت الماضي ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، قبل لقاءه المقبل مع صربيا يوم الثلاثاء.

ومع ذلك، تعرض يامال لإصابة خلال المباراة، حيث غادر الملعب وهو يعرج، مما أثار قلق نادي برشلونة بشأن حالة اللاعب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تواصل نادي برشلونة مع الجهاز الفني للمنتخب الإسباني، وطلب استبعاد لامين يامال من مباراة صربيا. وقد وافق المدير الفني للمنتخب، دي لافوينتي، على هذا الطلب.

لهذا السبب.. منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير بملعب نادي زد قبل السفر إلى موريتانيا على خطى هنا جودة.. ملك صلاح لاعبة بتروجت تشارك في معسكر الهوبس لتنس الطاولة

لامين يامال، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، تعرض لإصابة نتيجة التدخلات العنيفة من مدافعي الدنمارك، مما تسبب في معاناته من حمل عضلي إضافي. هذا الوضع أثار مخاوف برشلونة، خاصة مع اقتراب مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يحصل اللاعب على راحة في الأيام المقبلة، إلا أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتمكن من المشاركة في مواجهة برشلونة ضد إشبيلية الأسبوع القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لامين يامال إسبانيا صربيا منتخب إسبانيا برشلونة دوري الأمم الأوروبية لامین یامال

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يستدعى بديل لامين يامال

استدعى لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، رودريجو ريكيلمي، لاعب أتلتيكو مدريد، لتعويض غياب لامين يامال بسبب الإصابة، وذلك قبل مواجهة صربيا في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-25.
 

استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا إسبانيا تنتزع الصدارة بعد الانتصار على الدنمارك

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، سيتدرب ريكيلمي في مدينة لا روزاس لكرة القدم اليوم.

 وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن غياب يامال يمثل انتكاسة كبيرة للمدرب، خاصة مع الإصابات التي تعرض لها لاعبو الجناح، مثل فيران مارتينيز ونيكو ويليامز. بالإضافة إلى ذلك، تم استبعاد ييريمي بينو بعد وصوله مصابًا.
 

عاد لامين يامال إلى برشلونة بسبب زيادة في أوتار الركبة عقب مباراته ضد الدنمارك، مما دفع دي لافوينتي لاستدعاء ريكيلمي كبديل. ومن المقرر أن ينضم جناح أتلتيكو مدريد إلى المجموعة في لا روزاس استعدادًا للمباراة.
 

تجدر الإشارة إلى أن ريكيلمي ليس غريبًا على المنتخب، حيث شارك لأول مرة تحت قيادة دي لا فوينتي في نوفمبر 2023 خلال مباراة ضد قبرص، ولعب لمدة 50 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يستدعى بديل لامين يامال
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين جمال من قائمة منتخب إسبانيا
  • رسميا.. استبعاد نجم إسبانيا من مباراة صربيا
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • رسمياً.. استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك