شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل "برغم القانون" الذي يُعرض حاليًا على قناة ON، أحداثًا مثيرة. حيث وقع صراع بين إيناس (التي تجسدها هبة خيال) وليلى (إيمان العاصي).

طلبت ليلى من إيناس أن توقع على إيصال خاص باستلام النفقة، وبعد أن فعلت إيناس ذلك، حاولت ليلى استفزازها.

ووقعت بينهما مشادة شديدة، قبل أن يتدخل عابد عناني (الذي يجسد دور طليق هبة خيال) لبقرر رفع قضية على طليقته بعد انفصالهما.

وهددت هبة خيال طليقها عابد عناني بأنه إذا استعان مرة أخرى بليلى (إيمان العاصي)، ستحرمه من رؤية أبنائه، وقد وقف عابد متعجبًا من طريقتها في الحديث.

وطلبت هبة خيال من ابنها ألا يذهب إلى والده مرة أخرى، وقالت في المشهد: "لو فكرت تروح لأبوك أنا هموت نفسي".

عن المسلسل

مسلسل "برغم القانون" يُعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch It الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يشارك في بطولته: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتكتشف ليلى ذات صباح اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد محاولاتها للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، "ليلى" و"هاشم".

ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

يُذكر أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون إیمان العاصی قناة ON

إقرأ أيضاً:

أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبد العزيز في مسلسل برغم القانون

أشاد الجمهور بأداء الفنان محمد محمود عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة قناة ON ومنصة Watch It.

 

إشادة الجمهور بأداء محمد محمود عبد العزيز 

 

وأعرب الجمهور عن إعجابه بإتقان محمد محمود عبد العزيز لشخصية المهندس محمود شرشر، كما أثنى على حسه الكوميدي بالعمل، مُعلقين: "أدائه يُدرس".

موعد عرض مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبد العزيز في مسلسل برغم القانون
  • إيهاب فهمي: لم أتعاطف مع إيمان العاصي في برغم القانون.. واللي جاي أصعب
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • إيمان العاصي: ماجد الكدواني بيكلمني بعد كل حلقة في "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"