كلباء (وام)
حصد نادي حتا لقب بطولة كأس نائب رئيس الدولة لسباق الطريق بعد تصدره فئتي الناشئين والشباب، فيما تصدر نادي أبوظبي منافسات فئات السيدات والشابات والناشئات والأشبال، في البطولة التي اختتمت على مضمار الجري المحيط ببحيرة الحفية في مدينة كلباء، وشهدت مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة من جميع الفئات، وذلك في افتتاح منافسات موسم اتحاد ألعاب القوى 2024-2025.


تضمنت البطولة سباقات مختلفة في فئات الأشبال بنين وبنات تحت 16 سنة لمسافة 2 كم، والناشئين والناشئات تحت 18 سنة لمسافة 4 كم، والشباب والشابات تحت 20 سنة لمسافة 6 كم، إضافة إلى العموم للرجال والسيدات لمسافة 9 كم.
شهد حفل تتويج الفائزين، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بكلباء، واللواء الدكتور محمد المر، رئيس اتحاد ألعاب القوى، وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء.
كما تم تتويج نادي حتا بدرع التفوق العام للموسم الرياضي 2022-2023 للرجال، ونادي دبا الحصن بدرع التفوق العام للموسم الرياضي 2022-2023 للسيدات.
وتوجه اللواء الدكتور محمد المر بالشكر والتقدير إلى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، على حضورهما فعاليات البطولة، مؤكداً أن المنافسة الأولى في الموسم حققت نجاحاً فنياً وتنظيمياً، وشهدت مستويات عالية تعزز مؤشرات التطور الذي حققته اللعبة.

أخبار ذات صلة النصر وبني ياس إلى نهائي كأس الاتحاد للطائرة 365 لاعباً في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألعاب القوى اتحاد ألعاب القوى حتا محمد المر بن صقر القاسمی نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُشيد بإنجاز نادي سهام المراوعة في البطولة العربية للشطرنج في عُمان


الثورة نت/..

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد بما قدمه ممثلو شطرنج اليمن “سهام المراوعة” في بطولة الأندية العربية للشطرنج التي جرت في سلطنة عمان خلال الفترة 3-10 أكتوبر الجاري.

وأكد الوزير المولد خلال لقاءه اليوم بعثة سهام المراوعة، أن ما حققه نجوم لعبة الدهاء، في البطولة العربية إنجاز لافت، خاصة وأن العدوان فرض على الرياضة اليمنية حصارًا خانقًا وتدميرً للمنشآت الرياضية، التي قلَّصت من تواجد الرياضيين اليمنيين في المحافل الخارجية.

وتطرق إلى ما تمثله لعبة الشطرنج من أهمية في تطوير القدرات والذهن، وتوسيع مدارك منتسبيها.. مباركا لبعثة النادي تحقيقهم نتائج إيجابية حصدوا بها المركز الرابع بفارق المواجهات عن صاحب المركز الثالث.

فيما ثمن نائب رئيس الاتحاد علي شجاع الدين، اهتمام وزير الشباب والرياضة وتقديره لنجوم اللعبة “نادي سهام المراوعة”، والالتقاء بهم لدعمهم معنويًا.. لافتًا إلى ما حققه النادي في بطولة الأندية العربية من إنجاز يضاف لسجل الرياضة اليمنية.

وتوج لاعبو السهام مجهودهم بإحرازهم ميداليتين فضيتين، جاءتا عبر المتألق محمد جميل في الطاولة الأولى، وفضية الطاولة الثالثة التي أحرزها اللاعب أيمن الحليلة، إضافة إلى المركز الرابع في البطولة.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والوكيل المساعد الدكتور كمال الشريف ومدير مكتب وزير الشباب والرياضة نصر صلاح.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يُشيد بإنجاز نادي سهام المراوعة في البطولة العربية للشطرنج في عُمان
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في حملة الإمارات “معك يا لبنان” في دبي وأبوظبي
  • منتسبو زايد العليا يشاركون في حملة الإمارات معك يا لبنان في دبي وأبوظبي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إسبانيا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا الاستوائية بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إسبانيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • غدا .. 365 لاعبا ولاعبة يشاركون في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية
  • 365 لاعباً في كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية
  • رئيس الدولة يهنئ قيس سعيد بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لتونس