نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والمنوعات خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

 

حمية لذيذة.. طريقة جديدة لإنقاص الوزن دون التخلي عن طعامك المفضلانقاص الوزن 

 

النرويج: نقل الأميرة «ميت ماريت» إلى المستشفى للعلاج من التليف الرئويميت ماريت بالأسود.

. روجينا تخطف الأنظار بجمالها |شاهدروجينا مجسم ولافت.. بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ساحرة في عيد ميلاد صديقها المقرببسمة بوسيل  ابنة صلاح عبدالله تخطف الأنظار بأنوثتها فى أحدث جلسة تصويرابنة صلاح عبد الله  مي كساب تصدم الجمهور بوزنها خلال تكريمها عن العتاولةمي كساب 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين ، على مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة ترتدي لوك كاجوال، من داخل السيارة وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدت مكياجا صاخبا أبرز جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.


 

آخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاءعامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.ن ، على مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابه ترتدي لوك كاجوال، من داخل السيارة وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدتمكياج صاخب ابرز جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.

 

اخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنارئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب علىالبنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصيةدور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاءعامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • حمية لذيذة.. طريقة جديدة لإنقاص الوزن دون التخلي عن طعامك المفضل
  • ابنة صلاح عبدالله تخطف الأنظار بأنوثتها فى أحدث جلسة تصوير
  • نشرة المرأة والمنوعات .. علامات تكشف سرطان الرحم وسعر فستان روبي الأبيض يثير الجدل على السوشيال ميديا
  • ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها
  • نشرة المرأة والمنوعات..احذر.. جزء في الدجاج لا يجب تناوله| تعرف عليه..فستان قصير فوشيا.. شيماء سيف تصدم متابعيها بظهورها رشيقة
  • نشرة المرأة والمنوعات.. علاقة غريبة بين تجاعيد الأذن وحالة القلب.. عاصفة جيومغناطيسية تضرب الأرض.. درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
  • بفستان لافت.. درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
  • نشرة المرأة والمنوعات| مبلغ صادم لفستان بوسي .. ماذا يحدث عند عصر الليمون على الماء قبل الشرب؟.. 10 معلومات عن الشيزوفرينيا
  • نشرة المرأة والمنوعات: علامات تكشف مرض أميرة أديب.. أعراض الإصابة بدودة الدماغ.. مريم الخشت تخطف الأنظار من حفل زفافها