كتب- محمد نصار:

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مصر مستعدة بالكامل لاستضافة المنتدى الحضري العالمي بشكل يعكس قدرة مصر على تنظيم الأحداث والفعاليات العالمية الكبرى.

وأضاف عبد العاطي، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، أت مؤتمر هذا العام يأتي في ظل ظروف شديدة التعقيد على المستوى المحلي والعالمي.

وتابع وزير الخارجية والهجرة، أن هذا المؤتمر فرصة مهمة لمناقشة التحديات والتطورات العالمية، مشددا على الأهمية المبالغة التي توليها القيادة السياسية في مصر لاستضافة هذا المنتدى.

وواصل: الأحداث الجارية في المحيط المصري لن تؤثر إطلاقا على استضافة مصر لهذا المنتدى، لأن القاهرة هي عاصمة الأمن والأمان في العالم.

وأشار السفير بدر عبد العاطي ، على أن وزارة الخارجية لن تألو جهدا في توفير كل سبل الراحة والتسهيلات الخاصة بالمشاركة قي هذا المنتدى العالمي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية المنتدى الحضري العالمي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: المنتدى الحضري العالمي فرصة لحل مشكلات السكن

قال وزير الخارجية المصري، السفير بدر عبد العاطي ، أن مصر على استعداد تام لاستضافة فاعليات المنتدى الحضري العالمي، بداية الشهر المقبل.

أوضح السفير بدر عبد العاطي ، أن استضافة فاعليات المنتدى الحضري العالمي ،يمثل فرصة للبحث عن حلول جديدة للتنمية البشرية، وحل مشكلات السكن التي يعاني منها العالم أجمع في الوقت الراهن، بسبب التغيرات المناخية، وما يحدث من صراعات في العالم.

وأضاف أن هذا المنتدي يبحث عن حل مشكلات السكن لافتا ان ام التاكيد علي الاهمية البالغة التي توليها القيادة السياسية لاستضافة هذا المنتدي الهام لافتا ان الاهداف الاقليمية الحالية لن تؤثر علي استضافة مصر الي المنتدي 
ودعا الجميع للمشاركة في المنتدي في مصر بلد الامن والامان مشيرا الي ان وزارة الخارجية تيسر اجراءات المشاركة في المؤتمر وتقديم الدعم اللوجستي لنجاح هذا المنتدي

مقالات مشابهة

  • عبد العاطي: يجب التركيز على موضوعات حشد التمويل خلال المنتدى الحضري العالمي بمصر
  • رئيس الوزراء: 59 وزيرًا من مختلف الدول أكدوا حضور المنتدى الحضري العالمي بالقاهرة
  • وزير الخارجية: نسعى لتنظيم نسخة مميزة من المنتدى الحضري العالمي
  • وزير الخارجية: المنتدى الحضري العالمي فرصة لحل مشكلات السكن
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • رئيس الوزراء يعلن تفاصل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي بالقاهرة.. اليوم
  • وزير التنمية المحلية تتابع تحضيرات استضافة المنتدى الحضري العالمي
  • عاجل - رئيس الوزراء يعلن غدا تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • مدبولي يعلن تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي في مؤتمر صحفي غدًا