تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الصحة: لا توجد حالات وفاة في حادث قطار المنيا حتى الآن
 علق الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، علي حادث قطار المنيا ، قائلاً :  عمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة وجارية لضحايا حادث قطار المنيا، فهناك ما يقرب من 20 مصابا حتى الآن، وحالات الإصابة تتراوح بين جروح وكدمات.



وزير النقل يأمر بتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد لمعرفة أسباب وقوع الحادث
عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا حيث كلف نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد بالتوجه لموقع حادث قطار المنيا.


أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر.. بكام عيار 21 النهاردة
عرضت فضائية “صدى البلد"، تقريرا بالفيديو عن أسعار الذهب، اليوم الأحد.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب التحركات التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.
 
آخر مستجدات حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة بالمنيا| فيديو
تحدث إسلام فهمي مراسل التلفزيون المصري بالمنيا، عن حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة، قائلا: "مازالت الأجهزة المعنية موجودة في موقع الحادث، وتم الدفع بالمزيد من سيارات الإسعاف، وبخاصة أن العربتين اللتين سقطتا في ترعة الإبراهيمية مازالت جهود رفعهما من المجري المائي مستمرة".


وزير النقل: إحالة كل من تسبب في حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
عرضت فضائية "إكسترا نيوز خبرا عاجلا، حيث أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، على أنه سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.

عودة الحركة بعد اصطدام جرار بمؤخرة قطار قادم من أسوان في المنيا
عرضت فضائية "إكسترا نيوز" خبرا عاجلا، حيث عادت حركة القطارات للعمل بعد اصطدام جرار بمؤخرة قطار قادم من أسوان باتجاه القاهرة في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا.

رئيس الوزراء: مصر لن تتوانى في دعم السودان والوقوف بجانبه
قال مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن أفريقيا تعد من المناطق الأكثر عرضة لتداعيات تغير المناخ، متابعا: الوصول إلى المياه في حالة الحروب يعد من أبرز التحديات الإنسانية.


وزير الخارجية: قضية المياه بالنسبة لمصر ضرورة حياة وقضية وجود
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، أن الإنسان المصري برع فى إدارة موارده من نهر النيل ، مشيرا إلى أن مصر بذلت جهودا كبيرة على أجندة المياه العالمية.


حق لكل إنسان.. الرئيس السيسي: المياه هي سر الحياة وأساس كل تقدم وتنمية
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية المياه، قائلًا: “إن المياه هي سر الحياة وأساسا كل تقدم وتنمية”، موجهًا نداءً للعالم أجمع: “الماء حق لكل إنسان على وجه الأرض”.

مسألة وجودية.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر تضع المياه على رأس أولوياتها ونهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه كونه يشكل المصدر الرئيسي للمياه في بلادنا بنسبة تتجاوز 98%.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التوك شو حادث قطار المنيا قطار المنيا الصحة أسعار الذهب أسوان نهر النيل حادث قطار المنیا أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

أخبار التوك شو|الأربعاء المقبل.. مدبولي يعلن بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير.. بكري: مياه النيل قضية وجودية.. والقيادة لديها رؤى صائبة في الحفاظ على الأمن القومي

تناولت برامج التوك شو، اليوم، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:
 

الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان دعم وحدة واستقلال جمهورية الصومال على كامل أراضيها

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الصومالي، دعم وحدة واستقلال وسلامة وسيادة جمهورية الصومال الفيدرالية على كامل أراضيها ورفض الإجراءات الأحادية التي تهدد وحدتها وسيادتها.

 

الأربعاء المقبل.. مدبولي يعلن بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن سيتم البدء في التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الاربعاء المقبل .

 

بكري: مياه النيل قضية وجودية.. والقيادة لديها رؤى صائبة في الحفاظ على الأمن القومي

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بزيارة مهمة إلى إريتريا، مشيرا إلى أن القمة الثلاثية بين مصر والصومال وإريتريا حملت العديد من الأهداف الهامة، ورؤية حول الأوضاع في المنطقة 

 

مصر تطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان والعمل على خفض التصعيد

طالبت مصر بالوقف الفوري لإطلاق النار في غزة ولبنان والعمل على خفض التصعيد وتخفيف حدة التوتر، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل .


 

قبل ثورة 52.. رقية السادات تروي موقفا مع الفنان صلاح ذو الفقار ووالدها

قالت رقية السادات ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنها منذ أن كان عمرها 4 سنوات وهى تشاهد كفاح والدها، وذلك، في فترة ما قبل ثورة يوليو 1952.

 

برنامج الأغذية العالمي: الدقيق ينفد من المخابز في جنوب ووسط غزة

أكد برنامج الأغذية العالمي، أن نقص الإمدادات في كل غزة أجبرنا على وقف توزيع الطرود الغذائية في شهر أكتوبر، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية ” في خبر عاجل.

 

"المصل واللقاح" تطمئن المواطنين بشأن تفشي جدري القرود

علق الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، على تفشى مرض جدري القرود فى عدة بلدان، لافتا إلى أن الوضع مطمئن عالميا نظرا لانتشاره بشكل محدود ضعيف.

 

وزير الإسكان: عدد مدن الجيل الرابع الجديدة الجاري تنفيذها 38

قال المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، إن الدولة المصرية تشرف أنها تستضيف المنتدي الحضري العالمي فى نسخته الـ12، والذى يقام فى الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر القادم، مشيرا إلى أن هناك تشارك كامل لكل الوزارات، إضافة إلى الجهات الحكومية ومحافظة القاهرة، فيما يخص التنظيم والإعداد الجيد لإستضافة هذا الحدث.

 

مجد القاسم: مصر وشعبها على دماغى.. وظلمت بمنعى من الغناء 5 سنوات

كشف المطرب مجد القاسم تفاصيل منعه من الغناء لمدة 5 سنوات فى الوطن العربى كله، معقبا:" مصر وشعبها على دماغى".

 

إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة

عرضت فضائية "يورنيوز عربي"، فيديو يرصد إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل: إحالة كل من تسبب في حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
  • آخر مستجدات حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة بالمنيا| فيديو
  • مسألة وجود..السيسي: نهر النيل قضية حياة الشعب المصري وبقائه
  • الرئيس المصري: نهر النيل قضية ترتبط بحياة الشعب المصري والحفاظ عليه مسألة وجود
  • السيسي: مصر تضع المياه على رأس أولوياتها .. ونهر النيل يرتبط ببقاء شعبنا
  • مسألة وجودية.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
  • السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
  • حادث تصادم قطار المنيا.. توجيهات عاجلة من وزير الصحة
  • أخبار التوك شو|الأربعاء المقبل.. مدبولي يعلن بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير.. بكري: مياه النيل قضية وجودية.. والقيادة لديها رؤى صائبة في الحفاظ على الأمن القومي