خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه الأخير بالقاهرة ظهر اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء ١٥ أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تستضيفها المغرب .

وادي منتخب مصر تدريباته علي ملعب نجيل صناعي بملعب زد بالتجمع الخامس خاصة أن مباراة المنتخب المقبلة امام موريتانيا بالعاصمة نواكشوط ستكون على ملعب نجيل صناعي .

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط في رحلة تستغرق ٨ ساعات.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة قبل المباراة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وأصبح منتخب مصر قريبًا من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم حال الحصول على نقطة واحدة في المباريات الثلاث المتبقية له في التصفيات، وأولها ستكون أمام منتخب موريتانيا مساء الثلاثاء المقبل.

FB_IMG_1728824812916 FB_IMG_1728824809260 FB_IMG_1728824805705

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كتيبة الساجدين تستعد لموقعة إياب موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا

يستعد منتخب الساجدين، بعد غد الثلاثاء، لحسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، عندما يحل ضيفًا على شقيقه المنتخب الموريتاني، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة للكان.
تنطلق صافرة المواجهة الحاسمة للفراعنة، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت مصر، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط، وسط حضور مترقب لنحو عشرة آلاف مشجع من البلد المستضيف.
يذكر ان مصر، هو المنتخب الأكثر مشاركة في بطولات الأمم الأفريقية، كما أنه صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بنحو 7 ألقاب، ويطمح الفراعنة، لاستعادة الأمجاد في القارة السمراء، وتحقيق لقب نسخة 2025، بعد غياب 15 عاماً، حيث تغيب الكأس عن خزائن منتخب الساجدين منذ 2010م.

عبدالمنعم جاهز لموقعة الثلاثاء


طمأن الطاقم الطبي للجهاز الفني، الجماهير المصرية بشأن جاهزية المدافع محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي، بعد إصابته بكدمة في العضلة الأمامية.
وخضع عبدالمنعم، لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي، للوقوف على حجم إصابته وفرصة لحاقه بمواجهة الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • في رحلة 8 ساعات.. منتخب مصر يغادر إلى موريتانيا
  • كتيبة الساجدين تستعد لموقعة إياب موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا
  • بعثة المنتخب المصري تغادر إلى موريتانيا استعداد لمباراة الإياب بتصفيات إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة موريتانيا في التصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يخوض تدريباته استعداداً لمواجهة موريتانيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • بطائرة خاصة.. بعثة منتخب مصر تغادر إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا
  • نجم المصري في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025