موقع 24:
2024-10-13@18:22:24 GMT

اسم مفاجئ مرشح لخلافة تين هاغ

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

اسم مفاجئ مرشح لخلافة تين هاغ

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، العديد من المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الهولندي تين هاغ، حال إقالته من منصبه في الفترة المقبلة.

قالت صحيفة ذا صن البريطانية: "مدرب بروسيا دورتموند، إدين تيرزيتش، هو الاسم المفاجئ في قائمة مانشستر يونايتد المختصرة لخلافة تين هاغ".

وقاد تيرزيتش فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يستقيل بشكل مفاجئ.

وأضافت الصحيفة: "مدرب دورتموند السابق لديه العديد من المعجبين فى أولد ترافورد، من أجل تولى مهمة قيادة يونايتد في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يقوم حالياً بمراجعة موقف تين هاغ، ويفكر فى بعض المدربين الآخرين، مثل غراهام بوتر وغاريث ساوثغيت، في حين كان مدرب تشيلسي السابق، توماس توخيل،  على رادر الفريق الإنجليزي.

وأوضحت: "خيار تصعيد أسطورة النادي والمدرب الحالي رود فان نيستلروي وارد أيضاً، كما لفت كيران ماكينا مدرب إيبسويتش تاون، وتوماس فرانك مدرب بيز، انتباه مسؤولي مانشستر يونايتد.

واستكملت الصحيفة أنه تم ذكر أيضا أسماء العديد من المدربين المحتملين الآخرين، ومنهم سيموني إنزاغي، وروبن أموريم.

ويعاني تين هاغ من ضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز 14 بالمسابقة، برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر يونايتد تين هاغ تين هاغ مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاغ

إقرأ أيضاً:

واقعة غريبة.. العثور على جهاز تنصت بغرفة ملابس مان يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أزمة تعرض لها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة السابعة الأحد الماضي.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، حدثت عملية تنصت على غرفة تغيير ملابس مانشستر يونايتد، قبل مواجهة أستون فيلا في خرق أمني صادم.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الأشخاص خدع موظفي "فيلا بارك"، لكي يتسلل ويزرع جهازا مخفيا قبل يومين من مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.


وأشارت الصحيفة إلى أن "الجهاز سجل كل ما قاله المدرب إريك تين هاغ، سواء قبل أو بعد المباراة أو بين الشوطين، كما سجل حوارات اللاعبين وقتها".

وتم إبلاغ مسؤولي أستون فيلا بالحادثة مباشرة، لفتح تحقيق عاجل لكشف سبب ما فعله هذا الشخص.

ووفقا لـ"ذا صن"، فإن المسؤول عن ذلك التصرف الغريب، كانت لديه الجرأة لالتقاط الجهاز بعد 24 ساعة من اللقاء.

يذكر أن المباراة التي جمعت بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يضع قائمة بالمرشحين لخلافة تين هاج
  • واقعة غريبة.. العثور على جهاز تنصت بغرفة ملابس مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد يضع عقداً جديداً في يد ماينو
  • التنصت على غرفة ملابس مانشستر يونايتد
  • فرنانديز ينشد هز الشباك مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • صدمة لجمهور فريق مانشستر يونايتد.. هذا اللاعب قرر الرحيل
  • فضيحة في الدوري الإنجليزي.. التنصت على غرفة مانشستر يونايتد
  • حقيقة رحيل إريكسن عن مانشستر يونايتد