أطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم اولى فعاليات برنامج "فاليو" التدريبي لطلاب الجامعات، والذى سيستمر خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر، ضمن مبادرة 2024 We Support .

نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ حملات الازالة بالمدن والمراكز نجاح مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في مضاعفة إنتاجية القمح .. شاهد

ويهدف البرنامج إلى تمكين طلاب الجامعات من خلال تطوير مهاراتهم الحياتية وتعزيز وعيهم بالقضايا الوطنية والأخلاقية، إلى جانب تسليط الضوء على قضايا حيوية مثل القضية الفلسطينية ودور  مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات القومية.

حيث يعمل البرنامج على تنمية المهارات الشخصية للطلاب وتمكينهم من تسويق ذواتهم وكذا تعزيز القيم الأخلاقية وزرع الوعي بالقضية الفلسطينية بالاضافه لفهم التحديات الاقتصادية ودور الدولة في المشروعات التنموية الكبرى.

ويستهدف برنامج " فاليو " طلاب الجامعات من محافظة البحيرة، مع التركيز على التنوع الجغرافي والنوعي، بما يشمل مشاركة ذوي الهمم، حيث سيتم تدريب 100 متدرب من مختلف مراكز المحافظة.

ويتم الإشراف على البرنامج من خلال مكتب مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب بالجامعه

واشادت الدكتورة جاكلين عازر بأهداف البرنامج ، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يسهم البرنامج في خلق جيل واعٍ ومؤهل للانخراط الفعّال في بناء مستقبل مصر، كما سيتيح للمشاركين فرصة الانضمام إلى مجتمع متطوعي مؤسسة حياة كريمة للمساهمة في تنمية المجتمع.

ذلك تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة ،وفي إطار حرص المحافظة على تنمية الوعي الوطني لدى الشباب و إكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة تحديات العصر والانخراط في المجتمع المدني كأعضاء فاعلين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة البحيرة حياة كريمة مؤسسات المجتمع المدني طلاب الجامعات مؤسسة حياة كريمة المشروعات التنموية الكبرى تدريب طلاب الجامعات نائب محافظ البحيرة حياة كريمة بمحافظة البحيرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة

شهدت السيارات التابعة لمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمناطق مسجد التوبة وكوبري إفلاقة اليوم ، بمدينة دمنهور بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق، مشيدين بتوفير الدواجن والأسماك بأسعار مخفضة، لمجابهة جشع بعض التجار.

جامعة دمنهور تواصل تقدمها في التصنيفات العالمية تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة ضخ لحوم بأسعار مخفضة في دمنهور

وقال أحمد البدراوي، مُنسق عام مؤسسة حياة كريمة بمدينة دمنهور، إن المبادرة وفرت سيارتين تمركزا أمام مسجد التوبة، وكوبري إفلاقة، لتوفير 400 كيلو من اللحوم، لمُجابهة استغلال بعض التجار الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مُبرر، مما يسبب ضغوطا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أن منافذ بيع اللحوم  بمبادرة حياة كريمة تتواجد في مدينة دمنهور بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيها للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة
  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج «بداية قادة الجامعات المصرية» الثلاثاء المقبل
  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج بداية قادة الجامعات المصرية
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» مستمرة في تقديم الدعم لكل محافظات الجمهورية
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • حياة كريمة تطلق تطبيق «Tips N Steps» لمساعدة الأمهات
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة
  • فرصة ذهبية لطلاب الجامعات.. شروط وخطوات التقديم لتدريب البنك الأهلي
  • انتهاء فعاليات النسخة الثانية من برنامج نجوم مصرية «ستارز» بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية