التقى وزير الإعلام سلمان الدوسري، اليوم في مدينة الدوحة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس وزراء دولة قطر الشقيقة وزير الخارجية.
وشهد اللقاء مناقشة دور الإعلام في توطيد العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، وتطوير التعاون المشترك في جميع مجالات الإعلام، بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين -حفظهما الله- وشعبيهما الشقيقين.

سعدت اليوم في مدينة الدوحة؛ بلقاء معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس وزراء دولة قطر الشقيقة وزير الخارجية.
أخبار متعلقة المملكة تدعو الدول والمنظمات للمشاركة الفعّالة في «16UNCCD COP»40 جهة حكومية وخاصة تقدم خدماتها لرواد الأعمال في ”بيبان 24“وناقشنا دور الإعلام في توطيد العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، وتطوير التعاون المشترك في جميع مجالات الإعلام، بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين... pic.twitter.com/Yhaz9SqLMb— سلمان الدوسري (@SalmanAldosary) October 13, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام وزير الإعلام وزير الإعلام السعودي رئيس الوزراء القطري قطر السعودية

إقرأ أيضاً:

الملك للعاهل الإسباني: حريصون على توطيد التعاون بين المملكتين وتطويره في كافة المجالات

بعث محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، والملكة ليتيزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وقال الملك في هذه البرقية، « في غمرة احتفال المملكة الإسبانية بعيدها الوطني، يسرني أن أبعث باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات لجلالتكما ولأسرتكم الملكية بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الإسباني بتحقيق ما يرجوه من مزيد التقدم والرفاه ».

وسجل الملك، بهذه المناسبة، بالغ الاعتزاز بـ »الإرادة الدائمة التي تحذونا سويا من أجل زيادة تعميق ما يجمع بين بلدينا من علاقات تاريخية قائمة على الصداقة الوثيقة والتقدير المتبادل ».

وأكد الملك حرصه القوي على « المضي قدما في توطيد التعاون البناء بين المملكتين وتطويره في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه خير الشعبين ».

كلمات دلالية اسبانيا المغرب

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام يناقش مع رئيس الوزراء القطري تطوير التعاون في مجالات الإعلام
  • تفاصيل لقاء وزير الرى بنظيره العراقي
  • الملك للعاهل الإسباني: حريصون على توطيد التعاون بين المملكتين وتطويره في كافة المجالات
  • وزير الري يلتقي نظيره بالجمهورية العراقية
  • وزير الطيران المدني: نحرص على توسيع آفاق التعاون بين مصر وكوت ديفوار
  • وزير الطيران يبحث مع سفر كوت ديفوار التعاون المشترك في مختلف الأنشطة
  • رئيس عربية النواب: القمة بين مصر وإريتريا حققت أهدافها لصالح البلدين
  • رئيس الوزراء الصيني: بكين مستعدة للعمل مع اليابان في إيجاد مجالات تعاون جديدة ورفع مستوى العلاقات
  • رئيس مجلس الوزراء يتفقد معبد "هابو" وتطوير كورنيش البر الغربي بالأقصر (صور)