تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمه الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لخلية داعش أكتوبر الإرهابية لجلسة 10 نوفمبر.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم السفر للخارج والالتحاق بجماعة مسلحة مقرها خارج البلاد، تتخذ من الإرهاب وسيلة لتعليم الفنون الحربية، ولتحقيق أغراضها في ارتكاب جرائم إرهابية ، وإلحاقهم بجماعة داعش بدولة سوريا، كما تلقى المتهمين بمعسكراتها تدريبًا على استخدام الأسلحة وتصنيع العبوات المفرقة وكيفية تفجيرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: داعش أكتوبر الإرهابية المستشار محمد السعيد الشربينى النيابة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا وذلك بقرية منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم، لجلسة منتصف نوفمبر المقبل؛ وذلك لمناقشة الطب الشرعي وسماع اقوال الشهود .

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم ابو ذكري، وعضوية المستشارين، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني. 



وترجع تفاصيل الواقعة، عندما  تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار أرض زراعية، في منشأة عبد الله التابعة لدائرة مركز الفيوم، وبالتحديد في شارع الأربعين.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، إذ تم العثور على جثة فتاة في العشرين مقتولة، وبها آثار شنق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة بجوار أرض زراعية في منطقة منشأة عبد الله، إذ تبين أنه والدها الذي يدعى محمود السيد صالح محمود، البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل عامل خدمات في مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وقرر الأب المتهم إنهاء حياة ابنته نورا محمود، البالغة من العمر 20 عامًا؛ بسبب سوء سمعتها، نظرًا لأنها تزوجت عرفيًا من شاب مسجل خطر.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن" لـ 11 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث كرداسة إلى 12 نوفمبر
  • 10 نوفمبر.. الحكم في إعادة محاكمة متهم بخلية داعش أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهمة بقضية خلية المنيا الإرهابية لـ11 نوفمبر المقبل
  • 10 نوفمبر.. الحكم على متهم بقضية خلية داعش أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بقضية أحداث المطرية لـ15 أكتوبر الجارى
  • تأجيل محاكمة 57 متهما بقضية اللجان النوعية للإخوان لـ24 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة 57 متهم بـ "خلية الشروق" لـ 24 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر