تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، فعاليات برنامج "ڤاليو" التدريبي لتطوير وتنمية مهارات الشباب، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، ومؤسسة حياة كريمة، بمركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بحضور الدكتورعمروالبشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وممثلي الأكاديمية الوطنية للتدريب، وإسلام جبر، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتور معتصم دراز، مسؤول شئون المتطوعين بمؤسسة حياة كريمة بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال علاء عبد العاطي محافظ كفرالشيخ، إن برنامج "ڤاليو" التدريبي يهدف إلى تطوير وتنمية مهارات الشباب بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة، وتأهيلهم لسوق العمل من خلال خمسة محاور رئيسية تشمل: المهارات الشخصية، والقيادية، وريادة الأعمال، وجاهزية سوق العمل، والتوعية بمشروعات الدولة القومية، لافتًا أن البرنامج يندرج ضمن جهود الدولة لدعم الشباب وتعزيز قدراتهم للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح المحافظ، أن البرنامج يستهدف تدريب 100 شاب وفتاة على مدار خمسة أيام، لضمان تغطية شاملة لمختلف المهارات المطلوبة لسوق العمل.

وأكد" عبد العاطي" أن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤية الدولة لبناء الإنسان المصري، وتمكين الشباب من خلال رفع مستوى كفاءاتهم المهنية والشخصية، بما يعزز من دورهم في مسيرة التنمية المستدامة.

من جانبه قال نائب محافظ كفرالشيخ، أن برنامج "ڤاليو" التدريبي يشارك فيه نخبة من المدربين المتخصصين من الأكاديمية الوطنية للتدريب، حيث يتضمن البرنامج جلسات متعمقة حول التواصل الفعال، القيادة الفعالة، وإدارة المشروعات، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم الشباب في تأسيس مشروعاتهم الخاصة.

يذكر أن برنامج "فاليو" انطلق لأول مرة العام الماضي 2023، حيث تم تدريب 5000 شاب، واختتم بحفل تخرج في دار الأوبرا المصرية، ويستمر هذا العام ليشمل المزيد من التدريبات النوعية الهادفة إلى تطوير قدرات الشباب.

IMG-20241013-WA0012 IMG-20241013-WA0010 IMG-20241013-WA0022 IMG-20241013-WA0016 IMG-20241013-WA0017 IMG-20241013-WA0025 IMG-20241013-WA0021 IMG-20241013-WA0018

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأكاديمية الوطنية للتدريب محافظة كفر الشيخ حياة كريمة بكفر الشيخ مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ الأکادیمیة الوطنیة للتدریب حیاة کریمة IMG 20241013

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ

لقي شخص مصرعه بكفر الشيخ، وأصيب 10 آخرون، إثر انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس.

لخلافات عائلية.. إنهاء حياة سباك على يد شقيقه في كفر الشيخ راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تحمل رقم ل و ص 5439 نقل، سارية التراخيص، ملك «أسامة.ص» 23 سنة، سائق، وذلك على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس؛ لانفجار الإطار الأيمن الخلفي للسيارة.

نتج عن هذا الحادث حدوث تلفيات وإصابة 10 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة ووفاة «م.م» 43 سنة فلاح، وجرى نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى، أفاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية.

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، ولم تتأثر الحركة المرورية بالطريق. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 19806 لسنة 2024م، جنح مركز البرلس، وأخطرت جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "بيئة مؤسسية آمنة"
  • حياة كريمة تطلق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة
  • لتأهيل العاملين بالقطاعات الخدمية.. محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج التدريبي «بيئة مؤسسية آمنة»
  • جامعة جنوب الوادى تنفذ برنامجا تدريبيا لبناء قدرات كوادرها الإدارية والمالية
  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج «بداية قادة الجامعات المصرية» الثلاثاء المقبل
  • مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في انقلاب سيارة بكفر الشيخ
  • جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ
  • انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة
  • انتهاء فعاليات النسخة الثانية من برنامج نجوم مصرية «ستارز» بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية