أكد الشيخ عبدالله آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن أبناء الإمارات يقدمون أمثلة مضيئة مستدامة في التفاعل المجتمعي الإيجابي، في إطار حملة "الإمارات معك يا لبنان" لإغاثة الشعب اللبناني.

وقال آل حامد، عبر حسابه على منصة "إكس": "لوحة ملحمية من التضامن والمساندة شهدتها قاعة موانئ أبوظبي في ميناء زايد، حيث أعلى مراتب المساندة والتعاون والتراحم والتكاتف مع الأشقاء في لبنان بدعم وتوجيه وإشراف من القيادة الحكيمة وبحضور ومتابعة كريمة من الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية".

وأضاف "الإمارات مرادف الإنسانية.. رمز الأخوة.. الخير نهج راسخ فيها.. أمس في دبي واليوم في أبوظبي.. تتواصل الحملة والمساندة، ويقدم أبناء الإمارات أمثلة مضيئة مستدامة على التفاعل المجتمعي الإيجابي الهائل، المشاعر المتحضرة والفزعة الإماراتية، المحبة الطاغية والتعاطف الكبير.. الإمارات تواصل دربها في نشر الأمل والمساندة، وبناء جسور من المحبة والتواصل والتعاضد مع كل الشعوب الشقيقة".

#بث_مباشر| انطلاق حملة #الإمارات_معك_يا_لبنان لجمع التبرعات في #الإمارات#الإمارات_لبنان https://t.co/i7rdkTFjoG pic.twitter.com/648BEQT6pi

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 11, 2024

لوحة ملحمية من التضامن والمساندة شهدتها قاعة #موانئ_أبوظبي بميناء #زايد، حيث أعلى مراتب المساندة والتعاون والتراحم والتكاتف مع الأشقاء بـ #لبنان بدعم وتوجيه وإشراف من القيادة الحكيمة وبحضور ومتابعة كريمة من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون… pic.twitter.com/LBhoLvKthG

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) October 13, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الإمارات معك يا لبنان عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله

إقرأ أيضاً:

«الهلال الأحمر» تُجَمّع مساعدات «الإمارات معك يا لبنان» بميناء أبوظبي غداً

أبوظبي/وام

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية؛ تقوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتنظيم وإدارة أنشطة تجميع المساعدات الإغاثية في المبنى رقم 1 بمحطة السفن السياحية في موانئ أبوظبي يوم غد الأحد 13 أكتوبر 2024، من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهراً، وبالتنسيق مع الجهات والمؤسسات المانحة بأبوظبي.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عضو مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، أن الأعمال الإنسانية والخيرية والتنموية التي تنطلق من دولة الإمارات إلى جميع الدول والمجتمعات والشعوب المُحتاجة؛ إنما هو مواصلةٌ لنتاجِ غرس طيب في العمل الإنساني أرسى دعائمه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورسخه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتسيرُ على هذا النهج الراسخ والثابت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوجيهات دائمة ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتطرق المزروعي إلى الدور الإنساني العالمي الرائد الذي يضطلع به مجلس الشؤون الإنسانية الدولية برئاسة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، وإشراف سموه على حملة الإغاثة الوطنية تحت شعار 'الإمارات معك يا لبنان'، كحملة مجتمعية وجماهيرية انطلقت من إمارات الخير والعطاء تضامناً مع الأشقاء اللبنانيين في ظل الظروف الإنسانية المُلحة بسبب الأوضاع الراهنة في لبنان، منوهاً في الوقت ذاته إلى استمرار هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في القيام بمسؤولياتها المؤسسية في إيصال المساعدات الإغاثية عبر الاستجابة الإنسانية العاجلة للمتأثرين والمتضررين من خلال توفير الاحتياجات الضرورية من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمعدات الإيوائية في مثل هذه الأوضاع الصعبة والحرجة.

مقالات مشابهة

  • فيديو | ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الإمارات معك يا لبنان» في أبوظبي
  • ذياب بن محمد بن زايد يتفقد حملة "الإمارات معك يا لبنان" في أبوظبي
  • ذياب بن محمد بن زايد يتفقد جهود حملة «الإمارات معك يا لبنان» للإغاثة الإنسانية في أبوظبي
  • حمدان بن زايد: «الهلال الأحمر الإماراتي» تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • حمدان بن زايد: هيئة الهلال الأحمر تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • حمدان بن زايد: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تضاعف الجهود دعماً للأشقاء اللبنانيين
  • «الهلال الأحمر» تُجَمّع مساعدات «الإمارات معك يا لبنان» بميناء أبوظبي غداً
  • «الهلال» تُجَمّع مساعدات «الإمارات معك يا لبنان» بميناء أبوظبي غداً
  • عبدالله آل حامد: الإمارات نموذج مُلهم في التنمية الشاملة والتنوع الاقتصادي