رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، على تصريحات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بشأن عدم تواجد الأشخاص الذين أداروا الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 الأخيرة خلال الانتخابات المقبلة.

ثروت سويلم: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي 

هل اقترب بلعيد من الانضمام إلى الزمالك؟.

. مفاجأة كبرى موقف الزمالك النهائي من التعاقد مع نجم سيراميكا كليوباترا

عبر إذاعة ميجا إف إم: تصريح حسام حسن عن اتحاد الكرة وجهة نظر شخصية، لكن هناك قامات مرت على الاتحاد خلال الفترة الماضية، ولو أبعدنا كل من كان خلال العشر أعوام الماضية فمن سيتواجد؟.

وأضاف عضو رابطة الأندية: حسام حسن نجم كبير لكن نجوم الكرة يتألقون فنيا وليس بالضروري أن يكون كل لاعب كرة لديه الخبرة الإدارية، وهناك قامات تواجدت في كرة القدم المصرية وهدفها خدمة الرياضة، وهناك شخصيات كبيرة ستتواجد في الانتخابات المقبلة.

وأردف سويلم: الوضع في مصر بات مختلفًا عن ذي قبل، والشكل الجديد للدوري هو شكل لمصلحة كرة القدم المصرية، ولو تم الاستمرار على الشكل القديم لاستمرينا نحو 10 سنوات ينتهي الدوري في سبتمبر.

واختتم ثروت سويلم عن شكل الدوري الجديد: الشكل الجديد للدوري جاء بعد موافقة الأندية وبمباركة وزارة الرياضة وهو محصن لن تكون فيه أي مشكلة فيما يخص الهبوط أو لجوء البعض للتقاضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثروت سویلم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال: مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة خلال الـ10 سنوات الأخيرة

أكد المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، أن مصر شهدت خلال العقد الماضي، تحت قيادة وطنية مخلصة، إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة، حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات القومية في مختلف أنحاء البلاد، مما حقق طفرات تنموية كبيرة.


 

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير في مؤتمر تدشين الإصدار الجديد من “كتاب الجمهورية” الذي أصدرته مؤسسة دار التحرير بعنوان “الأمن القومي المصري خط أحمر.. رئيس وطني لدولة قوية وشعب يستحق”، وذلك بالتزامن مع احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وبحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أسامة الأزهري، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة.


 

وأضاف الوزير أن هذه الفترة شهدت اتخاذ قرارات جريئة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتنفيذ برنامج إصلاح اقتصادي شامل. وأكد أن “الجمهورية الجديدة” سعت إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة للتنمية والاستثمار وواحة للأمن والاستقرار، من خلال رؤية تتماشى مع التحديات والمسؤوليات.


 

كما توجه شيمي بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر، مشيدًا بتضحيات شهداء الوطن. وأشار إلى اهتمام الدولة بتطوير شركات قطاع الأعمال العام، لما تمتلكه من أصول ضخمة وخبرات متنوعة، مؤكدًا أن الوزارة تبنت استراتيجية طموحة مدعومة بخطط تنفيذية تتماشى مع وثيقة سياسة ملكية الدولة وبرنامج عمل الحكومة.


 

وأوضح شيمي أن رؤية الوزارة تتوافق مع رؤية “مصر 2030”، وتهدف إلى تحقيق أعلى عائد على استثمارات الدولة في الشركات التابعة، وتعظيم دورها في دعم الاقتصاد القومي وزيادة التنافسية المحلية والدولية، بالإضافة إلى دعم الصناعة الوطنية وتوطين التكنولوجيا. كما أشار إلى أهمية تحسين أداء الشركات وتعظيم عوائد الأصول من خلال الشراكة مع القطاع الخاص، مع الالتزام بتعزيز معايير الحوكمة والاستدامة، وتطوير الكوادر البشرية.

مقالات مشابهة

  • رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • وزير قطاع الأعمال: مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة خلال الـ10 سنوات الأخيرة
  • نجم الكرة المصرية :غياب الدعم الجماهيري في استاد القاهرة مقارنة بعصر الجوهري
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن: هل اتحاد الكرة والرابطة "قصروا" معاك؟
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي
  • حسام حسن : الكرة المصرية تُدار بأسماء ثابتة من 15 عامًا .. وأتمنى تقدير جهودنا مع المنتخب