٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-13@15:24:47 GMT

كاتب عماني .. لهذا كيان العدو يتآكل

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كاتب عماني .. لهذا كيان العدو يتآكل

 

وقال الكاتب علي بن مسعود المعشني في تدوينه له على منصة "اكس"الكيان الصهيوني يمنع مغادرة من تقل أعمارهم عن 55 عاما ويستجلب مليونين مواطن هندي لسد حاجته من السكان واليد العاملة!!...(كيان العدو يتآكل )

ونشر ناشطون مشاهد لازدحام مطارات اسرائيل من المغادرين فرارا الى الخارج ولسان حالهم يقول "نريد أن نرحل لم نعد نرغب بالبقاء في هذا المكان، لقد فقدنا الأمن والأمان وفقدنا أعمالنا ولم يبقَ أي سبب للبقاء.

دعونا نسافر لماذا تمنعوننا.*

وكشفت بيانات حديثة  أن أكثر من نصف مليون إسرائيلي غادروا ولم يعودوا، منذ بداية الحرب العدوانية الاجرامية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخلفت هذه الحرب المدمرة أكثر من 123 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وحسب البيانات، فإن عدد الإسرائيليين الذين غادروا منذ أكتوبر/تشرين الأول 2023 بلغ نحو 550 ألفا أكثر من عدد الإسرائيليين الذين عادوا إليها

وقال الموقع  إن ما كان يعتبر هروبا مؤقتا للإسرائيليين خلال الحرب، أو صعوبة فنية في العودة إليها، تحول الآن إلى اتجاه دائم (هجرة دائمة

المشهد الذي تحجبه الصهاينه عنا !!! اه شوفوا نريد أن نرحل لم نعد نرغب بالبقاء في هذا المكان لقد فقدنا الأمن والأمان وفقدنا اعمالنا ولم يبقى أي سبب للبقاء ...دعونا نسافر لماذا تمنعوننا. الصهاينة يتزاحمون في المطارات . pic.twitter.com/WJxwxdCrta

— علي الأمير (@AhmdThf34638) October 11, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

لماذا سكت كتاب الرش السريع عن تبني حميدتى لسردية الكيزان؟

لماذا سكت كتاب الرش السريع عن تبني حميدتى لسردية الكيزان؟
حتي أمس قريب ما ذكر ذاكر أن الأتفاق الإطاري كان أحد أسباب إندلاع الحرب، إلا ونط كتاب الرش السريع واتهموه بتبني سردية الكيزان فهو كوز أو مغفل وربما، مثل شخصي الضعيف، يحلم برجوع الكيزان للسلطة حتي يحصل علي وظيفة بعد أن تمكنت جلحاته من الراس وظهر شيب علي شنبه. ولكن قبل يومين أعلن الفريق أول محمد حمدان دقلو أن الإطاري تسبب في الحرب. فسكت كتاب الرش السريع الذين لا يهمهم اتساق.

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خطاب خطير ثم بيان حاد.. لماذا انفجر غضب حميدتي من مصر فجأة؟
  • حركة الجهاد الإسلامي تشيد بخطوة نيكاراغوا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع كيان العدو الصهيوني
  • لماذا سكت كتاب الرش السريع عن تبني حميدتى لسردية الكيزان؟
  • نيكاراغوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع كيان العدو
  • أكثر من 420 ألف شخص غادروا لبنان إلى سوريا
  • كاتب صحفي: السادات كان يدرك منذ البداية ما يحتاجه من الحرب
  • كاتب صحفي: السادات نفذ الخداع الاستراتيجي قبل حرب أكتوبر بعيدا عن الشعارات
  • كاتب صحفي: السادات كان واقعيا في حرب أكتوبر 1973
  • لماذا يركز الجيش الإسرائيلي على الطائفية لوصف مجريات الحرب بلبنان؟