قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل، وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، لا بد أن تكون هناك قرعة لاختيارات الملاعب بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

بعد الجدل بشأنها.. ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري الممتاز

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع، ولا توجد مؤجلات، ولن تكون هناك قرعة موجهة، والشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة وستضع حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة لخوض المنافسات الإفريقية.

سامو أوموروديون يتحدث عن فشل انتقاله إلي تشيلسي ويُعرب عن امتنانه لـ بورتو فريق الكاتا يحصد الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للكاراتيه بايطاليا

وتابع ثروت سويلم: هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الجاري، أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، وتم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري.

وواصل ثروت سويلم: لا بد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولا بد أن تكون هناك قرعة من أجل ذلك.

واختتم عضو رابطة الأندية: لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة، ولا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، وسيكون هناك 26 أسبوعًا وفق ما اشترطته الشركة لإنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، على تصريحات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، بشأن عدم تواجد الأشخاص الذين أداروا الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 الأخيرة خلال الانتخابات المقبلة.

وقال سويلم، خلال تصريحات إذاعية "تصريح حسام حسن عن اتحاد الكرة وجهة نظر شخصية، لكن هناك قامات مرت على الاتحاد خلال الفترة الماضية، ولو أبعدنا كل من كان خلال العشر أعوام الماضية فمن سيتواجد؟".

وأضاف عضو رابطة الأندية: "حسام حسن نجم كبير لكن نجوم الكرة يتألقون فنيا وليس بالضروري أن يكون كل لاعب كرة لديه الخبرة الإدارية، وهناك قامات تواجدت في كرة القدم المصرية وهدفها خدمة الرياضة، وهناك شخصيات كبيرة ستتواجد في الانتخابات المقبلة".

وأردف سويلم: "الوضع في مصر بات مختلفًا عن ذي قبل، والشكل الجديد للدوري هو شكل لمصلحة كرة القدم المصرية، ولو تم الاستمرار على الشكل القديم لاستمرينا نحو 10 سنوات ينتهي الدوري في سبتمبر".

واختتم ثروت "الشكل الجديد للدوري جاء بعد موافقة الأندية وبمباركة وزارة الرياضة وهو محصن لن تكون فيه أي مشكلة فيما يخص الهبوط أو لجوء البعض للتقاضي".

 

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم
  • رد فعل قوى من رابطة الأندية على تصريحات حسام حسن
  • رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • عضو الرابطة يوجه رسالة لـ حسام حسن
  • ثروت سويلم يكشف موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • ثروت سويلم ينتقد حسام حسن بسبب تصريح الـ10 سنوات: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟
  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • الأهلي مهدد بسحب لقب الدوري وبيراميدز يترقب والجبلاية تحسم الجدل.. تفاصيل الأزمة
  • الدوري السعودي الممتاز للسيدات فى المركز العاشر علميا فى جذب النجوم